الهلال يستعد للنصر بفوز عريض على الخليج في الدوري

تاريخ النشر: 06/04/2024
59
منذ 3 أسابيع
مالكوم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزا عريضا على نظيره الخليج، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده للنقطة 77 منفردا بفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق النصر صاحب الوصافة بـ63 نقطة، بينما تجمد رصيد الخليج عند النقطة 34 في المركز التاسع. 

أبرز أحداث مباراة الخليج ضد الهلال

كشر الهلال عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة، ليفتتح المهاجم صالح الشهري أهداف الأزرق العاصمي في الدقيقة السابعة. 

ولكن سرعان مع عاد الخليج صاحب الأرض والجمهور، عن طريق مهاجمه المصري محمد شريف ليسجل أول أهداف فريقه في الدقيقة التاسعة. 

وبعدما الإثارة القوية بالدقائق الأولى، هدأت المباراة بشكل غريب وكل فريق أصبح يعيد حساباته ويضبط دفاعه ليفرض الفريقان التعادل الإيجابي حتى الدقائق الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول. 

وفي الدقيقة 42، ضاعف البرازيلي مالكوم أهداف المباراة ليتقدم الزعيم مجددا، كما إن اللاعب نفسه عزز النتيجة في الدقيقة 48 من شوط المباراة الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الهلال (3-1). 

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، بجح المهاجم عبدالله الحمدان بتعزيز النتيجة مسجلا الهدف الرابع عند الدقيقة (90+6)، ليوجه رسالة مرعبة للنصر بجاهزية الفريق للديربي في اللقاء المرتقب بكأس السوبر السعودي. 

اقرأ أيضا

فيديو| انفعال وغضب حارس الهلال على دفاعه بعد هدف محمد شريف !

حكام مباريات اليوم للأربعة الكبار..الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن