مدرب باريس سان جيرمان: لا نفكر في مواجهة برشلونة!

تاريخ النشر: 05/04/2024
32
منذ 3 أسابيع
باريس سان جيرمان

قمة كبرى، أسفرت عنها قرعة الدور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تكرار لمواجهات الفريقين بالأدوار الاقصائية.

برشلونة عاد للأدوار المتقدمة في دوري الأبطال بعد غياب 4 سنوات، بالفوز على نابولي بثلاثة أهداف لواحد، بينما قطار باريس عبر ريال سوسييداد برباعية بين الذهاب والإياب بدون أي معاناة.

أخر مواجهة جمعت بين برشلونة وباريس سان جيرمان كانت لحساب الدور ثمن النهائي لنسخة 2021، وقتها كشر الوحش مبابي عن أنيابه وسجل 4 أهداف، ثلاثية في الذهاب، وهدف في الإياب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

باريس سان جيرمان اكتسح برشلونة وقتها برباعية في ملعب كامب نو، وكان التعادل حاسما للإياب بهدف لمثله، لينتقم العملاق الفرنسي للريمونتادا الشهيرة في عام 2017، التي أعادت برشلونة للحياة حينها.

مواجهة ربع نهائي 2024، ستكون مختلفة كليا، فباريس سان جيرمان لم يعد الفريق الذي يعتمد على الفرديات فقط، بل تحول لمنظومة الجميع فيها له دوره، بقيادة المايسترو لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من إنريكي عن مواجهة برشلونة

وقال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان: "المباراة ضد برشلونة؟ لا أعتقد أن هناك أي لاعب يفكر في برشلونة. لا أريد أن يفكر اللاعبون في برشلونة".

وأضاف: "اللاعبون يفكرون في مواجهة كليرمونت. لدينا مباراة قبل برشلونة، والتي هي مباراة كليرمون".

اقرأ أيضا

رئيس أتلتيكو مدريد يعلن انتقال فيليكس لبرشلونة بصفة نهائية

تسريبات هامة بشأن مصير تين هاج داخل مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن