مبابي يعتذر لجماهير باريس سان جيرمان قبل الرحيل لريال مدريد

تاريخ النشر: 04/04/2024
43
منذ 3 أسابيع
مبابي يعتذر لجماهير باريس سان جيرمان قبل الرحيل لريال مدريد

قدم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اعتذار لجماهير فريقه على الأزمة التي أثارها الفترة الماضية، بالاحتجاج الغير لائق على تبديله في لقاء مارسيليا يوم الأحد الماضي.

وقاد مبابي يوم أمس الأربعاء، باريس سان جيرمان لبلوغ نهائي كأس فرنسا، بتسجيل هدف الفوز على رين بهدف دون مقابل، في نصف النهائي الذي إقيم على ملعب حديقة الأمراء.

وشهدت الأيام الأخيرة الكثير من الجدل حول تعدي كيليان مبابي بالسباب اللفظي على مدربه لويس إنريكي، عقب تبديله خلال مواجهة أولمبيك مارسيليا الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر مبابي أرض الملعب في الدقيقة "65" من المواجهة، حيث ظهر بآداء مخيب للغاية، من خلال خسارته للكثير من الكرات بعكس عادته.

واتضح على مبابي علامات الغضب بسبب قرار لويس إنريكي باستبداله حيث خرجت بعض الألفاظ منه، والتي فسرها البعض بأنه يتعدى بالسباب على المدرب لويس إنريكي.

مبابي يعتذر: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن جماهير باريس سان جيرمان أطلقت صافرات استهجان ضد مبابي قبل دقائق من بداية مواجهة رين التي إقيمت يوم أمس الأربعاء في نصف نهائي كأس فرنسا.

وحاول مبابي إنهاء الأزمة مع جماهير باريس سان جيرمان، رغم إضاعته لركلة جزاء في اللقاء بالأمس، ولكنه بعد أن سجل هدف فوز فريقه بالمباراة، توجه نحو المدرجات للاعتذار إليهم.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشار مبابي بيده معتذرا لجماهير باريس سان جيرمان، لإنهاء الأزمة التي حدثت في لقاء مارسيليا، وإرسال رسالة للمشجعين بأنه مازال يحتفظ بكامل تركيزه، بعد الآداء الباهت له في الفترة الأخيرة.

وسيرحل مبابي بشكل مؤكد عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، إلى ريال مدريد الإسباني الذي وقع على عقود انتقاله للفريق الملكي لمدة 5 مواسم.

اقرأ أيضا

هيريرا: مبابي سينتقل إلى أكبر فريق في تاريخ كرة القدم

إنريكي يبرئ مبابي من الاتهام الكاذب: سعيد بتصرفه

حمل تطبيق سعودي الآن