ميسي يتسبب في خسارة جديدة لإنتر ميامي في كأس أبطال الكونكاكاف

تاريخ النشر: 04/04/2024
52
منذ أسبوع
ميسي يتسبب في خسارة جديدة لإنتر ميامي في كأس أبطال الكونكاكاف

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وقائد إنتر ميامي الأمريكي، الغياب عن فريقه، في مواجهة مونتيري المكسيكي التي إقيمت صباح اليوم الخميس، في ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف.

وتعرض إنتر ميامي للخسارة بهدفين لواحد، في ذهاب ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، في اللقاء الذي إقيم بين الفريقين على ملعب الفريق الأمريكي.

ويعاني ميسي من إصابة عضلية، يغيب على أثرها عن الملاعب منذ الـ13 من شهر مارس الأخير، والتي جعلته أيضا لا يتواجد في معسكر المنتخب الأرجنتيني الشهر الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ميسي قد تعرض لإصابة على مستوى عضلة الفخذ، أمام ناشفيل، ضمن منافسات كأس أبطال الكونكاكاف.

متى يعود ميسي؟: 

تحدث قبل المباراة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لإنتر ميامي بأن ميسي تدرب مع المجموعة يوم الثلاثاء الماضي، ولكنه لم يتلقى التصريح الطبي للمشاركة في اللقاء.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقرر مدرب إنتر ميامي في اللقاء استبعاد ميسي مع مشاركة كافة لاعبي إنتر ميامي الكبار في مقدمتهم الثلاثي لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وباتت هذه المرة ليست الأولى، التي يتعرض فيها ميسي لإصابة في عضلات الفخذ، والتي أصبحت تثير الجدل عن مدى سرعة شفائه من الإصابات بالإضافة لكثرة تعرضه لها.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يعود ميسي للمشاركة مع إنتر ميامي في اللقاء المقبل الذي سيقام ضد كولورادو رابيدز يوم الأحد المقبل في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث لميسي في إنتر ميامي؟.. إصابة غريبة تثير الرعب

أخبار الكرة العالمية | صديق ميسي إلى دوري روشن.. اعتقال روبياليس

حمل تطبيق سعودي الآن