رئيس التعاون يحرج الاتحاد بـ"سر خطير" بسبب أزمة نجوم الأوليمبي

تاريخ النشر: 04/04/2024
581
منذ أسبوعين
رئيس التعاون يحرج الاتحاد بـسر خطير بسبب أزمة نجوم الأوليمبي

وجه الدكتور سعود الرشودي رئيس نادي التعاون رسالة هامة لصاحب السمو الملكي، الأمير عبد العزيز تركي بن فيصل بن عبد العزيز، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية والبارليمبية، قبل توجه الأخضر لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة "باريس 2024".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأعرب الرشودي عن تقديره لدور اللجنة الأوليمبية في إخطار جميع الأندية والتنسيق من أجل استدعاء اللاعبين للمنتخب الأوليمبي، قبل بدء بطولة آسيا تحت 23 عامًا.

وتابع الرشودي، بأن نادي التعاون لن يتأثر بغياب اللاعبين، الذين تم استدعائهم للمنتخب الأوليمبي، حيث أن الأهم أن يحتفظ الأخضر باللقب الآسيوي الأوليمبي وتكرار الإنجاز بالتأهل إلى أوليمبياد باريس 2024.

وفجر الرشودي مفاجأة مدوية، إذ أوضح علم رؤساء الأندية برونزامة المنتخب الأولمبي منذ أشهر طويلة، وموعد المعسكر الحالي المعتمد في الأول من أبريل الحالي، حيث لم يكن الأمر مفاجئًا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأوضح الرشودي أن اللجنة الأوليمبية بالفعل اجتمعت مع رابطة دوري المحترفين قبل بداية الموسم للروزنامة والاستحقاقات الدولية، وكان ذلك في أكتوبر من العام الماضي.

واختتم بأن اللجنة الأوليمبية ساعدت جميع الأندية، من أجل اتخاذ احتياطاتها مبكرًا، قبل شهور من بدء هذا المعسكر تحضيرًا لبطولة كأس آسيا تحت 23 عام.

وسيواجه التعاون نظيره الاتحاد في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في قمة الجولة 27 من دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 46 نقطة، متساويًا مع العميد صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد. 

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد يجدد عقد عبدالإله هوساوي ويحبط آمال كبار الدوري

صورة| تسريب راتب عبدالإله هوساوي مع الاتحاد بالساعة.. مبلغ كبير

حمل تطبيق سعودي الآن