بعد ثورة أسطورة الهلال.. إقالة في الدوري السعودي وعودة دياز

تاريخ النشر: 04/04/2024
1200
منذ أسبوع
بعد ثورة أسطورة الهلال.. إقالة في الدوري السعودي وعودة دياز

حسم نادي الطائي، برئاسة تركي الضبعان، قراره النهائي بشأن مستقبل المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للفريق، بعد سلسة من النتائج السلبية التي يحققها، خلال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخسر الطائي أمام التعاون بنتيجة "3-2"، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب أكودة، الخاص بنادي الطائي.

ويحتل نادي الطائي، المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 22 نقطة، حيث يقبع في مراكز الهبوط، بعد تحقيق 6 انتصارات فقط، وخسارة 16 وتعادل 4، خلال 26 مباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الطائي يحسم مستقبل ريجيكامب

كشفت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الطائي، قررت إقالة المدرب الروماني، وذلك بعد الخسارة من التعاون في الدوري السعودي.

وتابعت، اجتمع مجلس إدارة الطائي، برئاسة تركي الضبعان، وفي حضور نائبه زبن الصادر، وبدر العايدي المدير التنفيذي، للاستقرار على إقالة ريجيكامب.

ووضع الطائي عدة اشتراطات من أجل اختيار بديل ريجيكامب، أبرزها قدرته على ضمان استمرار الفريق في دوري الأضواء، وانتشاله من مراكز الهبوط، بالإضافة لامتلاكه سيرة تدريبية مميزة.

وبرز أكثر من اسم تم ترشيحه لتدريب الطائي، في مقدمتهم رامون دياز، وخالد العطوي، والجزائري نور الدين بن زكري.

يذكر أن محمد الدعيع أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال في حراسة المرمى، قد أبدى غضبه الشديد من المستوى الذي يقدمه الطائي مع المدرب الروماني، مطالبا بضرورة رحيله، خوفا من هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

النصر والطائي|غصة القلب رغم هاتريك رونالدو وآل الشيخ يثير الجدل

ماذا قال أوتافيو بعد فوز النصر الكبير أمام الطائي؟.. تصريح مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن