صحف السعودية|الاتحاد يؤمن موهبته من الهلال وإقالة جديدة في الدوري

تاريخ النشر: 04/04/2024
173
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 4 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

أعلن نادي الاتحاد تجديد عقد عبد الإله هوساوي لاعب الفريق الأول المعار إلى فريق الخليج، حتى نهاية الموسم الحالي، حيث أعلن النادي في بيان رسمي تجديد التعاقد مع هوساوي لمدة 4 سنوات.

عكاظ

وصف اختصاصي العلاج الطبيعي والإصابات الرياضية طلعت أبو بكر، إصابة لاعب نادي الهلال ميتروفيتش في العضلة الخلفية للفخذ بأنها من النوع المتوسط الذي يطلق عليه درجة ثانية، مشيراً إلى احتياج مثل هذه الحالات إلى راحة وعلاج طبيعي وتأهيل لمدة 4 أسابيع يعود بعدها اللاعب إلى الملعب.

الرياضية

قررت إدارة نادي الطائي، إقالة الروماني لورنت ريجيكامب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد اجتماع عقد فور نهاية المواجهة التي خسرها «الأشهب» 3-2، أمام التعاون.

الجزيرة

يضع مدرب فريق الاتحاد غاياردو اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق في لقاء التعاون غداً ضمن مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.

اليوم

أكد يوسف الثنيان نجم الكرة السعودية، أنه طالب سلمان الفرج قائد الهلال بالاعتزال بسبب الإصابات وقلة عطاءه ولعب جيسيوس سريع ولا يناسبه بسبب كبر السن والإصابات.

اقرأ أيضا

أكاديمية حراس الهلال.. بطولات وإنجازات تاريخية بقفازات الأهلي

صحف السعودية| المسابقات تورط الاتحاد والأهلي يؤمن حارسه من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن