مانشيني ينتقم من نجوم الهلال.. الجماهير مرعوبة والسبب خيسوس

تاريخ النشر: 03/04/2024
927
منذ أسبوع
مانشيني

تسيطر حالة من القلق والترقب في الشارع الرياضي السعودي، وخاصة بين جماهير الهلال، بسبب أزمة عنيفة قد تتصاعد خلال الفترة القادمة، بطلها الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، والبرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أزمة بسبب رفض المدرب البرتغالي، لعقد جلسة مع مانشيني في الفترة الماضية، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بلاعبي الهلال الدوليين.

ويبدو أن عودة عبدالإله المالكي لاعب الهلال، من معسكر منتخب السعودية، بآلام في ركبته، قد تسبب في توتر بالعلاقة بين المدربين.

ووفقا لأخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، فإن اختلاف الحمل البدني والتدريبات بين المنتخب والنادي، يسبب آلام لبعض اللاعبين خاصة الذين عانوا من إصابة في الرباط الصليبي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير الهلال تخشى انتقام مانشيني

وتفاعلت الجماهير مع التقارير الأخيرة بشأن توتر العلاقة بين خيسوس ومانشيني، حيث أبدى قطاع كبير تخوفه من عقوبات بحق نجوم الهلال، وتعرضهم لنفس مصير لاعبي النصر.

وكان مانشيني قد أعلن عن استبعاد ثنائي النصر، نواف العقيدي وسلطان الغنام، من بطولة كأس آسيا، ثم معاقبتهم من جانب لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، وإيقافهم، بناء على تقرير من مدير المنتخب الوطني.

مخاوف جماهير الهلال، من توتر العلاقة بين خيسوس ومانشيني، قد يتسبب في حالة من عدم المرونة مع نجوم الزعيم خلال المعسكرات القادمة، والتي قد يترتب عليهم معاقبتهم.

اقرأ أيضا

تهديد بالقتل يشعل صراع الهلال والاتحاد من أجل صديق ميسي

هل يحذر الهلال؟ .. رسالة مثيرة من رونالدو بعد فوز النصر التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن