براءة سافيتش.. محترف النصر ينقذ نجم الهلال من عقوبة الانضباط

تاريخ النشر: 03/04/2024
2020
منذ أسبوع
براءة سافيتش من مقصلة الانضباط

تترقب جماهير الكرة السعودية، ونادي الهلال بشكل خاص، موقف لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، من إمكانية معاقبة سافيتش لاعب وسط الزعيم، بسبب تدخله بتهور وغير المقصود أمام لاعب الأخدود.

وشهدت مباراة الهلال والأخدود، واقعة قوية، بعد تدخل عنيف ومتهور من سافيتش، وقيامه بدهس رأس منافسه بالحذاء، إلا أن حكم اللقاء، لم يتدخل أو تقنية الفيديو، لاحتساب مخالفة قد تصل إلى الطرد.

وطالب قطاع كبير من الجماهير، بتدخل لجنة الانضباط، ومعاقبة سافيتش، وإيقافه بسبب عدم حصوله على بطاقة حمراء من حكم المباراة.

وأجمع عدد من الخبراء التحكيميين، أن المخالفة التي قام بها سافيتش ضد لاعب الأخدود، لا تستوجب البطاقة الحمراء، خاصة أن نجم الهلال كان يحاول تفادي الاصطدام بمنافسه حتى لا يعرضه للإيذاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

براءة سافيتش.. سالم الدوسري كلمة السر

الإصابة التي تعرض لها لاعب الأخدود، عانى منها البرازيلي أنسيلمو لاعب وسط الوحدة، ونادي النصر السابق، خلال مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال.

وكانت إحدى مباريات الهلال والنصر، قد شهدت إصابة قوية لأنسيلمو، بسبب ركل سالم الدوسري، لرأس المحترف البرازيلي، وهي الواقعة التي تسببت في أزمة بالشارع الرياضي خلال هذه الفترة، بسبب عدم تعرض نجم الزعيم لأي عقوبة من جانب لجنة الانضباط.

وأفلت سالم الدوسري من أي عقوبة انضباطية، بالرغم من الجرح القطعي في رأس أنسيلمو، وهو نفس الأمر الذي سينقذ سافيتش من مقصلة لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

أنسيلمو ينقذ سافيتش من الإيقاف

اقرأ أيضا

ركبة سالم الدوسري ترعب جمهور الهلال.. ماذا حدث ؟

تهديد بالقتل يشعل صراع الهلال والاتحاد من أجل صديق ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن