صحف السعودية| خيسوس ينتقد محترف الفريق وكاسترو يشيد برونالدو

تاريخ النشر: 03/04/2024
111
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أكد خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، أن البرازيلي لودي ظهير الفريق، لم يصل للمستوى المميز الذي دفعه للتعاقد معه في الشتاء، موضحا أنه مازال في حاجة إلى بعض الوقت.

عكاظ

تختتم الجولة 26 لدوري روشن السعودي مساء اليوم (الأربعاء) بلقاءين، إذ يستضيف الشباب (المركز 11) جاره الرياض (المركز 14) في ديربي العاصمة، وذلك في تمام الساعة العاشرة ليلاً، وفي التوقيت ذاته يواجه الفتح (ثامن الدوري) نظيره الاتفاق (سادس الدوري) في ديربي الشرقية.

الرياضية

اقترب ناصر الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، من الدخول في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اليوم

أشاد لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، بقائد فريقه كريستيانو رونالدو، قائلا: "عودنا على الكمان الكروي، ودائما ما يقدم أفضل ما لديه مع الفريق، المستوي الذي ظهر به في مباراة اليوم، يعبر عن إمكانيات رونالدو الكبيرة دائما".

سبق

كشفت تقارير إسبانية عن تفكير الأرجنتيني دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي، في إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة من الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| اجتماع لتأجيل مباريات الهلال ومفاجأة تاليسكا للنصر

صحف السعودية| مانشيني يهدد طاجيكستان ومفاجآت صادمة في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن