التنمر على نجم الهلال.. سلوك مهين يغضب المدرج الأزرق

تاريخ النشر: 02/04/2024
97
منذ أسبوعين
الهلال السعودي

يعاني نادي الهلال السعودي من غياب مهاجمه الصربي ميتروفيتش، في أهم اللحظات من عمر الموسم الكروي الحالي.

التنمر على نجم الهلال السعودي سلوك منبوذ

وأثار قطاع واسع من جمهور الهلال موجة غاضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب التنمر على صالح الشهري وعبدالله الحمدان البديلان المحتملان للصربي ميتروفيتش بعد إصابته.

وعلق الإعلامي خلف ملفي على الواقعة على النحو التالي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "لاشك أن ميتروفيتش نجم وهداف قوي ويرعب المدافعين، لكن ليس إلى هذه الدرجة من المبالغة بالتنمر على صالح الشهري وعبدالله الحمدان، والتقليل من إمكاناتهما..! غاب نجوم مثل ميترو وأفضل، وواصل الهلال سطوته وجماله. الفريق (منظومة)، وآخر الأمثلة الشوط الثاني أمام الشباب ورغم التقدم ١/٤ كاد الليث يتعادل بأخطاء فردية لأهم النجوم بإهدار الهدف الخامس، وسوء تغطية دون تقليل من كفاءة وتحدي الشبابيين. ليس هناك لاعب بديل يساوي الأساسي لاسيما النجوم المتميزون، لكن بالتنظيم والتكتيك يكون العمل لمواصلة الإنجازات.

وإصابة (ميترو) متوقعة كأي لاعب، وخصوصا الثلث الأخير من الموسم بضغوط الصراعات التنافسية وتداخل المسابقات، ولا نستبعد إصابة آخرين أي وقت. والشهري والحمدان من البدلاء الذين يعتمد عليهم جيسوس الذي سجل مع الزعيم أرقاما قياسية بعضها عالمية، ويقاتل لتحقيق البطولات التي هي المكافأة الحقيقية للنجاح.

#تنويه: عدد من المباريات حسمها المدافعون، والأكيد أن مدة علاج إصابة ميترو (٦ أسابيع) أزعجت الهلاليين وأرهقتهم ذهنيا بمخاوف كبيرة في مرحلة الحصاد على كل الجبهات!".

إصابة ميتروفيتش ترعب الهلال السعودي

ومن المتوقع أن يغيب ميتروفيتش لمدة 10 مباريات مع الهلال، ما يضع المدرب خيسوس في ورطة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

أخيرا.. أسطورة ريال مدريد يحل أزمة التشكيل مع مبابي

4 مفاجآت يحضرها كاسترو للهلال.. خدعة في مباراة أبها !

حمل تطبيق سعودي الآن