نابولي يحرم الدوري السعودي من صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 02/04/2024
73
منذ أسبوعين
نابولي يحرم الدوري السعودي من صفقة تاريخية

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منذ مغادرته من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وارتبط بعدة أندية مثل الاتحاد وريال مدريد الإسباني.

وانتهت مسيرة الإيطالي أنطونيو كونتي، مع توتنهام الإنجليزي، سريعا قبل نهاية تعاقده مع السبيرز، الذي كان سينتهي في يونيو الماضي.

وفسخ توتنهام عقده مع أنطونيو كونتي، في الموسم الماضي، بالتراضي، وفقًا لبيان رسمي نشره النادي عبر وسائل إعلامه المختلفة في شبكة الإنترنت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إقالة كونتي، بعدما عبر بعد مباراة فريقه الأخيرة، في الدوري الإنجليزي عن غضبه الشديد من المجموعة الحالية، لتتخذ الإدارة إجراء حاسم بشأن مسيرته.

وغادر كونتي تدريب توتنهام، والفريق يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 50 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان قد كشف المدرب الإيطالي المخضرم، أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لأندية تشيلسي وتوتنهام وإنتر ميلان، عن رفضه عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، ويقال أنه من الاتحاد.

كونتي على رادار نابولي

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء، أن دي لورينتيس رئيس نابولي يواصل الضغط على كونتي، حيث يعمل على إقناعه بتولي تدريب الفريق في الصيف.

وأشارت إلى أن رئيس نابولي وعد أنطونيو كونتي بالسيطرة الكاملة على سوق الانتقالات وأكثر من 100 مليون يورو لإنفاقها بعد بيع فيكتور أوسيمين.

كما أن الراتب المرتفع للمدرب الإيطالي لا يمثل مشكلة بالنسبة لرئيس نابولي، الذي يدرك أن هناك حاجة إلى استثمارات كبيرة بعد المستوى السيء للفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضا

هيريرا: مبابي سينتقل إلى أكبر فريق في تاريخ كرة القدم

رسميا.. تعديل موعد إقامة بطولة خليجي 26

حمل تطبيق سعودي الآن