كنو ينجو من إصابة خطيرة.. بشرى سارة لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 02/04/2024
94
منذ أسبوعين
كنو ينجو من إصابة خطيرة.. بشرى سارة لجماهير الهلال

زف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، المقرب من نادي الهلال،  بشرى سارة، عن طبيعة إصابة لاعب الوسط محمد كنو، ومدة غيابه عن الفريق. 

وكان نادي الهلال قد أعلن مساء أمس الإثنين، وبشكل رسمي، عن تواجد اللاعب محمد كنو بعيادة النادي وصالة الإعداد البدني، نظيره تعرضه لكدمة في الركبة. 

وفي تطور يسعد جماهير الزعيم، نقلت تقارير إعلامية عن الإعلامي عبدالله الحنيان، تأكيدات تشير إلى أن إصابة محمد كنو عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة. 

وتأتي معلومة الحنيان، لتطمئن جماهير الهلال على متوسط الميدان الموهوب، بعد تخوفات من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خاصة بعد إصابة زميله المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش بالعضلة الخلفية وغيابه عن المشاركة مع الزعيم لمدة 6 أسابيع. 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة اليوم ضد الأخدود، بأربع غيابات وهي: "ألكسندر ميتروفيتش، محمد كنو، عبدالإله الماكي، ناصر الدوسري". 

ويستعد الهلال لمواجهة الأخدود، على ملعب المملكة أرينا، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويتصدر فريق الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، فيما يأتي الأخدود فى المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

حكام مباريات اليوم.. أجنبي للأخدود والهلال ومحلي لأبها ضد النصر

مفاجأة عن طاقم تحكيم الهلال ضد النصر في السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن