مفاجأة عن طاقم تحكيم الهلال ضد النصر في السوبر السعودي

تاريخ النشر: 02/04/2024
637
منذ أسبوع
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستقام يومي 8 و 11 أبريل المقبل، في الإمارات، بمشاركة أندية "الهلال والاتحاد والنصر والوحدة".

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

تقام مباراة الهلال ضد النصر في نصف نهائي السوبر السعودي يوم 8 أبريل، على ملعب محمد بن زايد، في نادي الجزيرة، عند الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي نفس اليوم، تقام مباراة الاتحاد ضد الوحدة، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، ولكن في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر السعودي

يحتضن ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي، مباراة النهائي، يوم 11 أبريل 2024، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حكم مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت مصادر لبرنامج "برا الـ 18"، أن لجنة الحكام في اتحاد الكرة، تقترب من حسم قرارها، بتكليف طاقم تحكيم سعودي، لمباراة الهلال والنصر.

وتابعت المصادر، أن اتحاد الكرة منح الأندية المشاركة في السوبر السعودي، مهلة قبل أكثر من 10 أيام، بشأن التقدم بطلبات لاستقدام الحكام الأجانب في السوبر، وهو ما لم يلق أي تجاوب منهم حتى الآن.

يذكر أن إداراتي الاتحاد والوحدة، قد أعلنا موقفهما بشأن حكام المباراة التي ستجمعهما، حيث اتفقا على تكليف طاقم تحكيم سعودي للمباراة.

اقرأ أيضا

فهد الهريفي يتنبأ بمكيدة الهلال لخصومه.. يكشف عن حيلة ماكرة

تطور عاجل في صفقة دي بروين إلى دوري روشن والهلال خارج الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن