صحف السعودية|الأهلي يقسو على الاتحاد وصدمة بالهلال بسبب ميتروفيتش

تاريخ النشر: 02/04/2024
93
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

نفى يايسله مدرب الأهلي، انفعاله على ثنائي الفريق رياض محرز وسانت ماكسيمان، في ديربي جدة ضد الاتحاد، مطالبا بعدم اختلاق القصص عنه أو عن لاعبيه.

عكاظ

يخوض الهلال والنصر، مواجهتين هامتين ضمن مباريات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلعب متصدر الترتيب أمام الأخدود في المملكة آرينا، بينما يحل العالمي ضيفا على أبها.

الرياضية

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، وضع عبد المجيد الصليهم بديلًا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الموقوف بداعي تراكم البطاقات، خلال مواجهة الفريق أمام أبها، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.

الجزيرة

أعلن نادي الهلال حاجة مهاجمه الصربي اليكساندر ميتروفيتش لبرنامجين علاجي وتأهيلي لمدة تمتد الى شهر ونصف الشهر، بعد أن أوضح الفحص الإشعاعي تعرضه لـ«تمزق» في العضلة الخلفية للفخذ.وبذلك سيفقد الفريق الأزرق هدافه الكبير في أكثر من11 مباراة هامة وحاسمة في 4 مسابقات تقام حتى منتصف مايو المقبل، "دوري روشن وكأس السوبر ودوري ابطال آسيا وكأس الملك"

اليوم

أعلن اتحاد الكرة المصري، إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك، في السعودية، الأولى في ملعب الأول بارك، والثانية في الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| المسابقات تورط الاتحاد والأهلي يؤمن حارسه من الهلال

صحف السعودية| بنزيما يفاجئ جاياردو.. ومصير غامض لمحترف الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن