خاص|هل أجبر الاتحاد مدربه جاياردو على إشراك بنزيما ؟ توضيح هام !

تاريخ النشر: 02/04/2024
678
منذ 3 أسابيع
كريم بنزيما

 لا صوت يعلو في نادي الاتحاد حاليا على الأنباء التي ترددت حول تدخل مسئولي النمور لدى مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل لافت في الأيام الأخيرة من أجل فتح الباب أمام مشاركة كريم بنزيما مهاجم الاتحاد في مباريات الاتحاد من جديد وعلى رأسها مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة 25 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

إجبار جاياردو على مشاركة بنزيما مع الاتحاد

وعاد كريم بنزيما مرة أخرى إلى الاتحاد والتواجد في تشكيلته خلال مباراة الاتحاد والفيحاء وشارك وأهدر ركلة جزاء وواصل مسلسل الصيام عن تسجيل الأهداف بعد فترة غياب .

وأكدت مصادر لـ " سعودي سبورت " مشاركة كريم بنزيما في مباراة الاتحاد والفيحاء بقرار فني خالص من جانب مارسيلو جاياردو بعد انتظام كريم بنزيما في التدريبات وتألقه مع زملائه في الاتحاد، كما هو الحال بالنسبة لمشاركة اللاعب ضد الأهلي.

وأضافت المصادر أن بقاء كريم بنزيما من عدمه في الاتحاد لم يجرى مناقشته حتى الآن انتظارا لنهاية الموسم الجاري مشيرا إلى أن إدارة الاتحاد تنتظر من كريم بنزيما تقديم إضافة قوية في مباريات الاتحاد خلال الجولات المتبقية له في سباق دوري روشن السعودي .

ماذا قدم بنزيما مع الاتحاد ؟

لم يقدم كريم بنزيما المستوى المنتظر منه مع نادي الاتحاد خلال الموسم الجاري والأول له في دوري روشن السعودي بعد التعاقد معه قبل بداية الموسم قادما من ريال مدريد الإسباني .

وسجل كريم بنزيما رفقة الاتحاد 9 أهداف فقط في 25 جولة مرت من عمر منافسات دوري روشن السعودي لهذا الموسم . ويثار جدلا كبيرا في نادي الاتحاد حول مستقبل كريم بنزيما وسط تكهنات تشير إلى إمكانية رحيله في ختام الموسم الجاري.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

انتهى دور الحكام بسبب تقنية الفيديو.. تعليق صادم على دوري روشن

عقود النصر سبب الكوارث.. وريال مدريد يمنح الأصفر الحل النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن