مجلة برازيلية تنقذ داني ألفيس.. "فيلم وثائقي بمليون يورو"

تاريخ النشر: 01/04/2024
45
منذ أسبوع
مجلة برازيلية تنقذ داني ألفيس.. فيلم وثائقي بمليون يورو

تم الكشف أخيرا عن هوية الجهة التي دفعت مبلغ مليون يورو، قيمة الكفالة لإطلاق سراح داني ألفيس أسطورة نادي برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي من السجن.

وغادر داني الفيس قبل 6 أيام السجن في برشلونة، بإطلاق سراخ مؤقت على خلفية اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي ضد فتاة إسبانية.

وكانت المحكمة الوطنية في برشلونة، قد أصدرت خلال الأسابيع الماضية، حكمها بالسجن 4 سنوات ونص على داني ألفيس، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودفعت أحد المجلات البرازيلي كفالة داني ألفيس كفالة الخروج من السجن، بعد أن رفض والد نيمار دفعها رغم اتفاق الطرفين على تحمل الأخير لها لحين الإفراج عن أمواله التي تم تجميدها.

المجلة البرازيلية ومبلغ المليون يورو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبلغ المليون يورو قيمة كفالة إطلاق سراح داني ألفيس، جاءت بناء على اتفاق بين أحد المجلات البرازيلية واللاعب ذاته.

وأقدمت المجلة على دفع مبلغ المليون يورو، كجزء من قيمة فيلم وثائقي أو تحقيق صحفي مكون من عدة حلقات، عن حياة داني ألفيس في السجن وتفاصيل القضية التي عاش على أثرها 14 شهرا في السجن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وطلبت المجلة من داني ألفيس، أن تشارك في الفيلم الوثائقي عن تلك الفترة في حياته زوجته جوانا سانز، الذي عادت علاقتها به جيدة عقب خروجه من السجن، رغم إعلانها من قبل رغبتها في الانفصال عنه.

ومن المتوقع أن يحصل داني ألفيس على أموال أخرى من المجلة البرازيلية التي ستجري معه مقابلة كاملة عن فترة السجن، ومن ثم إعداد فيلم وثائقي عن الأزمة العنيفة التي عاشها وكواليسها.

وقررت السلطات البرازيلية في الأشهر الماضي، الحجز على أموال داني ألفيس البالغ قيمتها 55 مليون يورو، بسبب شكوى قضائية من زوجته السابقة دينورا سانتانا.

اقرأ أيضا

صدمة كلوب.. نهاية موسم أليسون بإصابة طويلة

صحف العالم| هالاند نجم البرنابيو الجديد وطلاق يوفنتوس وأليجري

حمل تطبيق سعودي الآن