راموس يفعل الخطة "ب".. هل ينتقل إلى الدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 01/04/2024
141
منذ أسبوع
عودة راموس لملعب سانتياجو برنابيو

بدأ سيرخيو راموس مدافع إشبيلية الإسباني في التخطيط لمستقبله بعيدا عن الفريق الأندلسي، خاصة أن تعاقده سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وعاد راموس لإشبيلية في الصيف الماضي بعقد يمتد لموسم واحد فقط قابل للتجديد بناء على اتفاق الطرفين، بعد أن غادر صفوف الفريق الأندلسي في عام 2006 لريال مدريد.

ويقدم راموس مستوى مميز للغاية مع إشبيلية هذا الموسم، ولكن الغضب الجماهيري من عودة سيرخيو بسبب احتفالاته بأهدافه في شباك فريقهم خلال تمثيله لريال مدريد وضع الإدارة في موقف محرج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني إشبيلية هذا الموسم من تراجع كبير في نتائج الفريق، حيث يحتل الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.

راموس إلى إين؟: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن راموس لم يتلقى عرض من إدارة إشبيلية لتجديد عقده مع الفريق، وهو ما جعله يضع خطة بديلة لمنع سيناريو الصيف الماضي من التكرار.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسينتظر راموس الأشهر المقبلة ليرى ما سيحدث في مستقبله مع إشبيلية، خاصة أنه يحصل على مليون يورو سنويا، وهو أقل كثيرا من العروض التي وصلت له الموسم الماضي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تصل عدد من العروض لراموس في الصيف المقبل، خاصة إشبيلية عليه التخلي عن بعض لاعبيه لتخفيض فاتورة الرواتب لتحقيق التوازن في حساباته المالية.

وترغب عدد من أندية دوري روشن في الحصول على خدمات راموس، خاصة أن أندية الأهلي والنصر حاولوا التعاقد معه في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد العودة الأسطورة للبرنابيو

استقبال استثنائي من جماهير ريال مدريد للأسطورة سيرجيو راموس

حمل تطبيق سعودي الآن