أسطورة السعودية يطالب قائد الهلال بالاعتزال نهاية الموسم

تاريخ النشر: 01/04/2024
352
منذ 3 أسابيع
سلمان الفرج لاعب الهلال

تحدث أسطورة الكرة السعودية يوسف الثنيان، عن فصول من مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات والتتويجات في حلقة خاصة من برنامج "عينك على مين".

وتحدث يوسف الثنيان عن بداياته مع نادي الهلال وتحقيقه لأول بطولة مع الفريق في عام 1983، وكذلك تتويجه بجميع البطولات المحلية والعربية، وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي في عدة مناسبات.

وعلق الثنيان على أبرز لحظات مسيرته الرياضية، بما في ذلك تحقيقه لكأس العالم للشباب مع المنتخب السعودي وكأس أمم آسيا، إضافةً إلى توجه بلقب أفضل لاعب في بطولة الأندية الآسيوية والعديد من الجوائز الفردية الأخرى التي نالها خلال مسيرته الكروية المذهلة.

وقام أسطورة الهلال بتوجيه نصيحة إلى قائد الزعيم، سلمان الفرج، مفادها الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، أو الرحيل عن الفريق الأزرق.

وأكد الثنيان على أن الفرج أحد أهم اللاعبين ولكن هذا الوقت المناسب لاعتزاله، خاصةً وأن أسلوب الهلال الحالي لا يناسب سلمان الفرج خصوصا في ظل الأداء السريع والتحرك للأمام وهذا هو المهم لمدرب الهلال.

وفي سياق متصل، أكد يوسف الثنيان على أهمية التواضع في حياة الرياضيين، وأشاد بالأداء الحالي للاعبين السعوديين، معبرًا عن تفاؤله بمستقبل كرة القدم في المملكة.

اقرأ أيضا

نيمار يفاجئ الهلال .. تسريب برازيلي يكشف السر الخطير

الاتحاد يستوفي إجراءات الرخصة الآسيوية.. موقف الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن