الأهلي ضد الاتحاد | "النكهة الإنجليزية" تسيطر على ديربي جدة

تاريخ النشر: 01/04/2024
62
منذ 3 أسابيع
الأهلي ضد الاتحاد | النكهة الإنجليزية تسيطر على ديربي جدة

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة، انطلاق مواجهة هامة وقوية، حيث يصطدم الأهلي مع الاتحاد، في ديربي جدة، ضمن لقاءات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يستضيف النادي الأهلي، نظيره الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين.

ويدخل “الراقي” بقيادة المدرب ماتياس يايسله المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.

ويضم النادي الأهلي بين صفوفه رباعي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي، وهو السنغالي إدوارد ميندي والجزائري رياض محرز والفرنسي آلان سانت ماكسيمان، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وخاض رياض محرز نجم مانشستر سيتي السابق 25 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي الجاري، وسجل 9 أهداف مع 10 تمريرات حاسمة.

بينما لعب فيرمينو 23 مواجهة وأحرز 6 أهداف وصنع 3، وشارك الحارس إدوارد ميندي في 24 مباراة وتلقى 25 هدفا وخرج بشباك نظيفة 12 مرة، ولعب سانت ماكسيمان 24 مواجهة وسجل 4 أهداف وأرسل 8 أسيستات.

وعلى الجانب الآخر، يضم الاتحاد الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو والمصري أحمد حجازي، وقد لعبوا تشيلسي وليفربول ووست بروميتش على الترتيب في البريميرليج.

ولعب كانتي 23 مواجهة مع الاتحاد في الموسم الجاري، وسجل هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة، بينما خاض فابينيو 18 مباراة دون إحراز أي هدف، بينما صنع هدفا واحدا.

وعلاوة على ذلك، يتواجد النجم الدولي المصري أحمد حجازي في 6 مباريات فقط بالدوري السعودي الجاري، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل ديربي جدة.. عودة الثنائي الأخطر

ديربي جدة في أبريل|الأهلي لم يرحم الاتحاد..خطأ القرني أمام السومة

حمل تطبيق سعودي الآن