صحف السعودية| الغيابات تضرب الاتحاد ضد الأهلي وتأجيل عودة الغنام

تاريخ النشر: 01/04/2024
75
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 1 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

شارك سعود عبدالحميد، في تدريبات الهلال الجماعية، وذلك بعد غيابه عنها خلال الأيام الماضية بإذن من إدارة الفريق، بسبب وفاة والده.

الرياضية

الجهاز الطبي في نادي النصر، رفض استعجال عودة سلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى تعافيه التام من إصابة العضلة الخلفية.

الجزيرة

يفتقد الاتحاد في الديربي أمام الأهلي مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين سيغيبون بداعي الانضمام الى صفوف المنتخب الأولمبي الذي سيقيم معسكره في الإمارات من اليوم وحتى يوم 11 إبريل الحالي واللاعبون هم "فيصل الغامدي وزكريا هوساوي وأحمد الغامدي وعوض الناشري ومروان الصحفي:بالإضافة لعدد من المصابين هم:"سعد الموسى وحامد الغامدي ومهند الشنقيطي وفابينهو".

الرياض

أكد رومان سايس مدافع نادي الشباب، أحقية الهلال في الفوز بالديربي الذي جمع الفريقين في دوري المحترفين، مشيرا إلى أن عودة فريقه كانت متأخرة ولكنها مهمة للتأكيد على روح الفريق.

اليوم

أعلن حساب روشن عبر موقع التواصل الاجتماعي "اكس" أن الثلاثي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وعبدالرزاق حمدالله نظيره في الاتحاد، وإيكامبي مهاجم الاتفاق، هم المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر مارس.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| المسابقات تورط الاتحاد والأهلي يؤمن حارسه من الهلال

صحف السعودية| صدمة من غياب ميتروفيتش وموقف ميندي من ديربي الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن