من داخل الغرف المغلقة.. 3 أسباب تمنع تعاقد الزمالك مع جوميز

تاريخ النشر: 31/12/2018
2963
منذ 5 سنوات
من داخل الغرف المغلقة.. 3 أسباب تمنع تعاقد الزمالك مع جوميز

أشارت تقارير صحفية مصرية، اليوم الإثنين، إلى 3 أسباب قد تعرقل انتقال الفرنسي بافيتيمبي جوميز المحترف بصفوف الهلال، للدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك.

وتصدرت أنباء خلال الفترة الأخيرة، تفيد باقتراب هداف دوري المحترفين من نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعددت صحيفة "صدى البلد" المصرية، أسباب تمنع الزمالك من إتمام الصفقة، ويأتي في مقدمتها، القيمة السوقية للمهاجم الفرنسي، حيث تعاقد الهلال مع جوميز قادمًا من الدوري التركي في صفقة بيع نهائي تخطت حاجز الـ 12 مليون يورو، وبالتزامن مع أسعار اللاعبين في الدوري المصري، فهذه القيمة قد تثير الجدل، وتجلب المتاعب للنادي الأبيض فيما بعد.

كما أشارت التقارير، إلى تلميحات مسؤولي الزمالك بالتعاقد مع إفريقي، وهو ما يشير إلى أنه لن يكون جوميز صاحب الجذور الفرنسية.

ويأتي السبب الثالث لعدم إبرام الصفقة بين الهلال والزمالك، إن إدارة "الزعيم" ستواجه سيلًا من الهجوم شديد من قبل جماهيرها "الموج الأزرق" نتيجة لتألق جوميز مع الفريق خلال الموسم الجاري.

ويواصل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، تصدر هدافي الدوري بـ 12 هدفًا، ويقترب السوري عمر السومة رويدًا رويدًا من احتلال الصدارة كعادته خلال المواسم الماضية، بتسجيله 11 هدفًا، ويتساوى معه المهاجم الكاميروني ليندر تاومبا قناص فريق التعاون، ويأتي المغربي عبدالرازاق حمدالله رابعًا بـ 9 أهداف.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| جوميز يتصدر الهدافين ومنافسة شرسة‬ تلاحقه ومفاجئة بالوطني

الهلال يسدد مستحقات عقود كاريلو وجوميز

حمل تطبيق سعودي الآن