هتافات جماهير ليفربول الغاضبة تهدد بكارثة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 31/03/2024
52
منذ أسبوعين
هتافات جماهير ليفربول الغاضبة تهدد بكارثة في الدوري الإنجليزي

اشتعلت جماهير ليفربول غضبا خلال مواجهة فريقها الجارية حاليا على ملعب أنفيلد رود ضد برايتون لحساب مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم برايتون سريعا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق تسديدة رائعة من داني ويلبك فشل في التعامل معها حارس ليفربول.

واستطاع في الدقيقة "27" من الشوط الأول الكولومبي لويس دياز، تسجيل التعادل لصالح ليفربول بعد ضغط متواصل على دفاع الضيوف.

ويحتل ليفربول حاليا الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع أرسنال الذي سيلتقي مع مانشستر سيتي اليوم الأحد.

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "كيليهر، برادلي، فيرجيل فان دايك، كوانساه، جوميز، إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي، محمد صلاح، نونيز، لويس دياز".

جماهير ليفربول تصرخ: 

شهدت الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عدم احتساب حكم اللقاء لركلة جزاء لصالح ليفربول، بعد خطأ مدافع برايتون ضد داروين نونيز، منعه من الوصول للكرة العرضية.

واحتساب حكم اللقاء خطأ لصالح برايتون في وسط الملعب بعد كرة ركلة الجزاء، ليشهر بطاقة صفراء ضد ماك أليستر لاعب وسط ليفربول.

وهتفت جماهير ليفربول الغاضبة في المدرجات "فساد.. فساد.. فساد"، في إشارة للقرارت التحكيمية المثيرة للجدل التي حرمت فريقها من نقاط الانتصار في الكثير من المباريات.

ولم تحتسب تقنية الفيديو في لقاء مانشستر سيتي الأخير قبل التوقف الدولي، ركلة جزاء ضد جيرمي دوكو جناح السيتزين بعد ضربة بقدمه في صدر ماك أليستر داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

صلاح أساسيا.. تشكيل ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن