متى سيعود بيدري لبرشلونة؟.. "أحذر يا ريال مدريد من خطر اقترب"

تاريخ النشر: 31/03/2024
41
منذ أسبوعين
متى سيعود بيدري لبرشلونة؟.. أحذر يا ريال مدريد من خطر اقترب

تسير عميلة تعافي بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني، بشكل جيد للغاية،باقتراب موعد عودته للملاعب من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وتعرض بيدري لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن، خلال مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

ولم تكن إصابة بيدري بالسوء الذي توقعه البعض، خاصة أن اللاعب سيكون قادرا على العودة للملاعب قبل كلاسيكو الأرض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت هذه الإصابة هي الرابعة التي يتعرض لها بيدري، على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، وهي الثالثة له هذا الموسم، والتي جعلته يغيب عن الملعب منذ أغسطس الماضي حتى الأن لما يقرب من 4 أشهر.

موعد عودة بيدري للملاعب: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عملية تعافي بيدري من الإصابة تسير بشكل صحيح للغاية، حيث اقتربت عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه في برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات من المتوقع أن يعود بيدري بنسبة كبيرة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم العاشر من إبريل المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصبح الأمر المؤكد بالنسبة لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، هو عودة بيدري للملاعب في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد يوم الـ21 من شهر إبريل المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش بيدري حالة معنوية وذهنية جيدة للغاية، بعد تجاوز إحباط الإصابة، حيث بات يشعر اللاعب بأنه سيعود للملاعب أقوى من الفترة السابقة، في هذا التوقيت الحساس من الموسم.

اقرأ أيضا

الظهور الأول لبيكيه مع نجوم برشلونة بعد اعتزال كرة القدم

بيميينتا مدرب برشلونة الجديد.. مفاجأة تصعق لابورتا والجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن