تهديدات بالقتل تمنع دي ماريا من العودة للأرجنتين حتى الاعتزال

تاريخ النشر: 31/03/2024
74
منذ 4 أسابيع
تهديدات بالقتل تمنع دي ماريا من العودة للأرجنتين حتى الاعتزال

قرر النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلغاء عودته من جديد لبلاده في نهاية الموسم الجاري، على خلفية التهديدات التي تلقتها عائلته من أحد العصابات المحلية في مدينة روساريو.

وتشهد حاليا مدينة روساريو أعمال عنف في ظل إعلان حاكم المدينة "ماكسيميليانو بولارو" الحرب على عصابات تهريب المخدرات في الإقليم، وهو ما أثار غضب تلك المنظمات المستهدفة من الشرطة.

وتلقت عائلة أنخيل دي ماريا يوم الأثنين الماضي، رسالة تهديد من أحد العصابات، تم إيجادها في حديقة أحد المنازل المملوكة لنجم ريال مدريد السابق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحذرت العصابة لاعب بنفيكا البرتغالي من العودة لمدينة روساريو من جديد،، في الوقت الذي كان يخطط فيه دي ماريا الانتقال لفريق روساريو سنترال بداية من الموسم المقبل.

دي ماريا لن يعود: 

آجل دي ماريا عودته لفريق روساريو سنترال رغم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده، وذلك خوفا على حياة عائلته من التهديدات بالقتل التي تلقاها مؤخرا.

وسجل دي ماريا خلال الفترة الماضية، أسماء أبنائه في أحد المدارس المحلية بمدينة روساريو بداية من شهر يوليو المقبل، خاصة أنه كان قرر العودة لبلاده من جديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأعلنت الشرطة المحلية في روساريو إلقاء القبض على العصابة التي هددت عائلة دي ماريا، والتي تتكون من زوجين بالإضافة لمنفذ العملية الذي يدعى بابلو أكوتو.

وينتهي عقد دي ماريا مع بنفيكا البرتغالي في نهاية الموسم الجاري، حيث كان يطمح صاحب الـ36 عاما في إنهاء مسيرته الرياضية مع فريق بلدته روساريو سنترال.

اقرأ أيضا

صدمة.. إصابة ميندي مع السنغال تهدد مشاركته مع الأهلي ضد الاتفاق

سداسي مهدد بالخروج من ريال مدريد.. ترقب سعودي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن