الرعب يسيطر على جوارديولا قبل قمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 31/03/2024
51
منذ أسبوعين
جوارديولا يكشف عن حلمه

يشعر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بضغط كبير بسبب جدول مباريات فريقه، الذي يسبق مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد لمواجهة أرسنال في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

وسيكون على مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، مواجهة أستون فيلا في الجولة 31 من البريميرليج، قبل أيام قليلة من لقاء ريال مدريد المنتظر أوروبيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيرحل مانشستر سيتي يوم التاسع من إبريل المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي المقابل، سيلعب ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضد أتلتيك بيلباو لحساب مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني، ثم سيحصل على 9 أيام راحة قبل قمة مانشستر سيتي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا خائف من ريال مدريد: 

قال جوارديولا في سلسلة تصريحات بشأن جدول مباريات فريقه قبل مواجهة ريال مدريد: "الريال سيرتاح 9 أيام قبل مباراتنا، وأنا أطلب يوم إضافي فقط راحة أمامكم".

وأضاف: "سنلعب ضد أستون فيلا يوم الأربعاء، ثم مباشرة ظهر يوم السبت سنلعب أول مباراة في الجولة المقبلة، ثم ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء، الذي سيكون في 9 أيام راحة قبل مواجهتنا".

وواصل بيب: "سنعود يوم السبت التالي للعب في الدوري، ثم سنلعب الإياب يوم الأربعاء ضد ريال مدريد مرة أخرى".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح بيب غاضبا: "بعد الانتهاء من مباراتي ريال مدريد، قرر المسئولين أن نلعب يوم السبت وليس الأحد في الكأس لسبب لا أحد يعلمه".

واستطرد قائلا: "سنلعب يوم السبت ضد تشيلسي في لندن الذي يتواجد في لندن، بينما نحن سنأخذ القطار لمدة خمس ساعات بعد اللعب يوم الأربعاء ضد ريال مدريد في إياب دوري الأبطال".

وأتم بيب متعجبا: "هذا لا يصدق، لا أعلم كيف يتم الاختيار من مسئولي حقوق البث؟، ولكن في النهاية هذا رأيي.. هل له قيمة عند المسئولين؟ بالطبع لا".

اقرأ أيضا

أرتيتا قبل مواجهة مانشستر سيتي: جوارديولا أفضل مدرب في العالم!

ريال مدريد يحقق رقم قياسي بسبب لقاء مانشستر سيتي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن