صحف السعودية| صدمة من غياب ميتروفيتش وموقف ميندي من ديربي الاتحاد

تاريخ النشر: 31/03/2024
282
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 31 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأحد

الشرق الأوسط

بارك البرتغالي بيريرا مدرب الشباب، للاعبي فريقه بعد الأداء المميز الذي قدموه أمام الهلال، بالرغم من الخسارة، مشككا في هدف سافيتش الثاني، بسبب استعانته بيده للسيطرة على الكرة، بالإضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء لصالح راكيتيتش.

عكاظ

طالب الأمير فيصل بن بندر بن خالد بن عبدالعزيز عضو الشرف السابق بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحصد النقاط الثلاث في لقاء الديربي المنتظر، ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

أكد الجهاز الطبي لمنتخب السنغال، أن إدوارد ميندي حارس الأهلي يعاني من إصابة في الذراع، وهو الأمر الذي تسبب في غيابه عن مباراتي الجابون وبنين، حيث يخضع لبرنامج علاجي مكثف، وسط توقعات أن يلحق مواجهة الديربي ضد الاتحاد.

الجزيرة

كشف الفحص المبدأي الذي خضع له ميتروفيتش مهاجم الهلال، عن معاناته من تمزق عضلي في العضلة الخلفية، وحاجته لبرنامج تأهيلي يصل إلى أسبوعين، ليتأكد غيابه عن ديربي النصر في نصف نهائي السوبر السعودي.

الرياض

رفض مدرب فريق الاتحاد لويس غاياردو منح لاعبيه إجازة بعد الفوز على ضيفهم فريق الفيحاء بنتيجة 3/1 لضيق الوقت لحين مباراة ديربي الغربية أمام فريق الأهلي ضمن مباريات الجولة 26 والتي ستقام غداً الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

البلاد

كشفت تقارير إعلامية، عن رغبة نادي الهلال السعودي، في الحصول على خدمات البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، والذي تنتهي إعارته مع برشلونة في آخر الموسم.

اقرأ أيضا

أكاديمية حراس الهلال.. بطولات وإنجازات تاريخية بقفازات الأهلي

صحف السعودية| اجتماع لتأجيل مباريات الهلال ومفاجأة تاليسكا للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن