الفتح يعبر الوحدة.. والرياض يتعادل مع أبها في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 31/03/2024
36
منذ أسبوعين
الفتح والوحدة

حقق فريق الكرة بنادي الفتح، فوزًا مثيرًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع كريستيان تيو على الهدف الأول للفتح في الدقيقة 29، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، في الشباك.

ورد أنسيلمو بهدف التعادل لصالح الوحدة في الدقيقة 42، بعد جملة هجومية، وتمريرة من كريغ جودوين، ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى.

وأضاف أنسيلمو الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 51، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الفتح، ليتابع بالكرة في المرمى.

وأدرك كريستيان تيو هدف التعادل لصالح الفتح في الدقيقة 68 بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ودك سعد الشرفاء شباك الوحدة بكرة رأسية، ليمنح الفتح الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وتلقى لاعب الفتح نوح الموسى، بطاقة حمراء في الدقيقة 90+12 من عمر اللقاء.

ورفع الوحدة رصيده إلى 34 نقطة، ليصعد إلى المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة، في المركز الثالث عشر.

الرياض يتعادل مع أبها

وتعادل الرياض مع نظيره أبها بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في لقاء الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

وسجل فرانسو الهدف الأول لصالح أبها في الدقيقة 27، بعد استغلال ارتداد الكرة من الدفاع، ليسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في منتصف المرمى.

ووقع صالح آل عباس على هدف التعادل لصالح الرياض في الدقيقة 70، بعد تسديد الكرة عند منطقة الـ6 ياردة، ليضعها في الزاوية اليسرى.

ورفع الرياض رصيده إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي أبها في المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا

بأوامر جاياردو.. قرار رسمي في الاتحاد بعد الفوز على الفتح

دوري روشن ينقل مباراة الأهلي والوحدة ويؤجل لقاءات النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن