"هاتريك" رونالدو يقود النصر لاكتساح الطائي بالخمسة

تاريخ النشر: 31/03/2024
67
منذ أسبوعين
كريستيانو رونالدو - النصر والطائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا عريضًا على نظيره الطائي بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، في الدوري السعودي.

وأقيمت مباراة النصر ضد الطائي، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ووقع البرتغالي أوتافيو على الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 20، بعد توجيه كرة عرضية، لتمر فوق الدفاعات، وتستقر في أقصى الزاوية اليمنى.

ورد فيرجل ميسيدجان بهدف التعادل للطائي في الدقيقة 22، بتسديدة رائعة بين دفاعات النصر، ليودع الكرة في الزاوية اليسرى، دون لحاق الحارس أوسبينا بالكرة.

وأضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 45+7، بعد استقبال كرة عرضية من ، ليودع كرة رأسية في الشباك.

وتابع كريستيانو رونالدو بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 66، بعد تمريرة من ساديو ماني، ثم تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف رونالدو، هدفه الشخصي الثاني، والرابع للنصر، في الدقيقة 67، بعد استغلال ارتداد الكرة من الدفاع، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

وأكمل رونالدو مسلسل الهاتريك بعد استقبال عرضية عبد المجيد الصليهم، ليحقق ارتقاءً رائعًا ويودع كرة رأسية في الشباك بالدقيقة 87.

طرد لاعب الطائي

وواصل الطائي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35، بعد تلقي فيرجل بطاقة حمراء، بداعي التدخل العنيف على الحارس دافيد أوسبينا.

ورفع النصر رصيده إلى 59 نقطة، ليحافظ على وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الطائي عند 22 نقطة، في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضا

حجم إصابة ميتروفيتش.. كارثة الهلال قبل صدام النصر والاتحاد

تاليسكا ينعش النصر بموعد التعافي.. يخضع للتأهيل بقوة 300%

حمل تطبيق سعودي الآن