نجم الاتحاد يسابق الزمن للعودة.. "هل يشارك أمام الأهلي؟"

تاريخ النشر: 30/03/2024
132
منذ 3 أسابيع
تدريبات الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات تحضيرات فريق الكرة بنادي الاتحاد، لمباراة الديربي أمام الأهلي، المقررة يوم الإثنين المقبل، في الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن حامد الغامدي، لاعب وسط الاتحاد، يخضع لاختبارات طبية يومية، من أجل التأكد من جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات، بعد التعافي من إصابة العضلة الضامة.

وكان الغامدي قد تعرض للإصابة مع الاتفاق، قبل انتقاله إلى صفوف الاتحاد، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وخضع الغامدي لتدريبات بدنية مع الاتحاد، بينما لم يشارك في أية تقسيمة فنية، لتصبح فرصه قليلة في اللحاق بمباراة الديربي أمام الأهلي.

وينتظر الغامدي الحصول على الضوء الأخضر من قِبل الجهاز الطبي، للحاق بمباراة الاتحاد أمام الوحدة، المقررة في 8 إبريل المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، في مدينة أبو ظبي، والتي تشهد المشاركة الأولى للاعب بقميص النمور.

ويعاني الاتحاد من عدة غيابات عن مباراة الأهلي، بين إصابة فابينيو وسلطان الفرحان، واستدعاء الخماسي (فيصل الغامدي، مروان الصحفي، أحمد الغامدي، عوض الناشري، زكريا هوساوي) لمعسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات، والذي يقام خلال الفترة بين 1-11 إبريل.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة من 24 مباراة، بفارق نقطتين عن الأهلي الرابع.

اقرأ أيضا

هاتوا الهابط.. هتافات نارية من جمهور الاتحاد قبل ديربي جدة !

الاتحاد يطلب إعفاء نجومه من المنتخب الأولمبي من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن