درس قاسي من مشجعي ريال مدريد لمارسيليا.. "لا تفعلوا هذا مع مبابي"

تاريخ النشر: 30/03/2024
48
منذ 3 أسابيع
درس قاسي من مشجعي ريال مدريد لمارسيليا.. لا تفعلوا هذا مع مبابي

قدم الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، درس خاص لجماهير الغريم التقليدي مارسيليا، بالإشادة لتصرف مشجعي ريال مدريد مع لامين يامال لاعب برشلونة.

دخل لامين يامال لاعب برشلونة التاريخ، بإثارة إعجاب جماهير ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بالغريم التقليدي ريال مدريد، خلال مواجهة إسبانيا والبرازيل الودية التي إقيمت الثلاثاء الماضي.

وغادر يامال ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة، وسط تصفيق كبير من جماهير ملعب سانتياجو برنابيو، نظرا للآداء الفردي المذهل الذي قدمه فتى برشلونة.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، أطلقت جماهير مارسيليا في ملعب الفيلدروم صافرات استهجان ضد كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي، خلال مواجهة الديوك وديا ضد تشيلي، والتي انتهت بنتيحة (3-2) لصالح الأول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد باريس سان جيرمان يوم غدا الأحد، لمواجهة مارسيليا في كلاسيكو الكرة الفرنسية، على ملعب الفيلدروم، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

تصريحات لويس إنريكي: 

قال أنريكي تعليقا على ما حدث لمبابي في لقاء فرنسا وتشيلي من جماهير مارسيليا: "لم أشاهد لقاء فرنسا وتشيلي تابعت المباراة أمام ألمانيا، ولكن عندما أتابع أخفض الصوت أعتقد أنهم قاموا بالتصفيق لهم".

وعلق على آداء لامين يامال لاعب برشلونة في لقاء إسبانيا والبرازيل: "نعم تابعت مباراة إسبانيا والبرازيل، وأنا لا أحب الحديث عن اللاعبين الذين لا يلعبون في فريقي".

وأوضح إنريكي عن لامين يامال: "تحية وتصفيق جماهير ريال مدريد للاعب خرج من أكاديمية نادي منافس مثل يامال يعني أنه لاعب مميز".

وأتم بشأن احتمالية عدم مشاركة مبابي في الكلاسيكو: "كل شيء من الممكن أن يحدث".

وستكون مواجهة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا، هي القمة التي سيستعد من خلالها فريق المدرب لويس إنريكي لمواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

مبابي يشعل الفتنة في فرنسا بعد خسارة ألمانيا.. هذا ليس قائد

صافرات استهجان ضد مبابي في مارسيليا تشعل حرب فرنسية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن