مدرب ريال مدريد ينتقم لفينيسيوس بعد إهانته بلفظ خارج 

تاريخ النشر: 30/03/2024
34
منذ أسبوعين
مدرب ريال مدريد ينتقم لفينيسيوس بعد إهانته بلفظ خارج 

سخر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من تصريحات تشيلافيرت أسطورة باراجواي التي أهان فيها لاعب فريقه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وتعدى تشيلافيرت عقب مواجهة البرازيل وإسبانيا الماضية، بالألفاظ على فينيسيوس عبر تغريدة على "أكس"، حيث وصفه بـ"الشاذ"، بسبب خلافه مع إيمريك لابورت مدافع النصر والمنتخب الإسباني.

وجمعت مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي بين إسبانيا والبرازيل، على ملعب سانتياجو برنابيو تحت عنوان "لا للعنصرية"، وحسمها التعادل الإيجابي (3-3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأشهر الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي يتعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مباريات ريال مدريد خاصة خارج قواعده.

أنشيلوتي يرد اعتبار فينيسيوس:

وقال أنشيلوتي بشأن مواجهة البرازيل وإسبانيا وتألق أندريك وفيينسيوس جونيور: "لقد شاهدت المباراة، لقد أعجبتني، لقد كانت مباراة ممتعة وجميلة، ودية ولكن تنافسية للغاية".

وأضاف: "اعجبتني واستمتعت بها، بالنسبة لفينيسيوس، إنها مسألة مهمة للغاية، وهو يأخذها على محمل الجد، هذا ما يتعين علينا فعله، أن نأخذ هذه قضية العنصرية على محمل الجد".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل تعليقا على تصريحات أسطورة باراجواي تشيلافيرت ضد فينيسيوس: "ليس من المنطقي التعليق على ما يقوله الآخرون الذين ليسوا هنا، ليس عليك أن تأخذ الكثير في الاعتبار ما يقوله الآخرون".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأوضح قائلا بشأن قضية فينيسيوس جونيور: "هناك شيء واحد يقلقني كثيرًا بشأن فينيسيوس وهو أنه لن يتمكن من اللعب غدًا، هذا ما يقلقني".

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد لمواجهة أتلتيك بيلباو، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

الأسطورة تشيلافيرت يهين الكاذب فينيسيوس بلفظ خارج

أخبار الكرة العالمية| نجم النصر يسخر من فينيسيوس.. حسم مصير كروس

حمل تطبيق سعودي الآن