أنشيلوتي يخدع مانشستر سيتي بمفاجأة برازيلية.. "تصريح مثير للجدل"

تاريخ النشر: 30/03/2024
33
منذ أسبوعين
أنشيلوتي يخدع مانشستر سيتي بمفاجأة برازيلية.. تصريح مثير للجدل

زف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مفاجآت سعيدة لجماهير فريقه، مؤكدا على جاهزية جميع اللاعبين لخوض المواجهات المقبلة.

وعاد مؤخرا لتدريبات ريال مدريد المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، بعد شفائه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في شهر أغسطس الماضي.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون ريال مدريد على موعد أيضا يوم التاسع من إبريل المقبل، مع مواجهة كبرى ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

هل يعود ميليتاو ضد مانشستر سيتي؟:

وقال أنشيلوتي عن وضع فريقه بعد العودة من التوقف الدولي: "الوضع جيد، لقد تعافى اللاعبون الدوليون بشكل جيد، واجهنا مشكلة صغيرة مع كامافينجا، لكنه تدرب اليوم بشكل طبيعي".

وأضاف: "لدينا مشاعر جيدة لمباراة الغد، نحن نلعب ضد فريق يقدم موسمًا رائعًا ويلعب بكثافة كبيرة، مباراة مهمة نأتي إليها بكل ثقة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل أنشيلوتي: "ميليتاو سيعود غداً وهذا هو الخبر الأهم، إنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه بخير من الإصابة، إنها أخبار جيدة جدًا بالنسبة لنا، لم نكن محظوظين بإصابة كورتوا، لكنه سيعود قريبًا".

وأوضح بشأن مدى جاهزية ميليتاو لمواجهة مانشستر سيتي: "ربما لا، ربما نعم، أنا لا أقول إنها 50%، يمكن أن تكون 70% لا و30% نعم، لكن ميليتاو مهم للغاية، إنه يساعدنا في أشياء كثيرة، لا يمكننا استبعاده تماماً".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا عن الخيارات الدفاعية لميليتاو ضد سيتي: "إذا لم يكن جاهزاً، ليس هناك الكثير من الخيارات، إذا تم استبعاده، فهل سيلعب ناتشو أو تشواميني؟ هناك شكوك لحينها".

اقرأ أيضا

ألونسو مدربا لريال مدريد رغم استمراره مع ليفركوزن بخطة من بيريز

تطور مثير بشأن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن