هل حُرم الأهلي من ركلة جزاء صحيحة أمام الاتفاق؟.. "الحقيقة كاملة"

تاريخ النشر: 30/03/2024
659
منذ أسبوعين
الأهلي يسقط في فخ خسارة مدوية أمام الاتفاق بالدوري السعودي

شدد الخبير التحكيمي المصري محمد كمال ريشة، على أن أهلي جدة قد تعرض للظلم أمام الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين. 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق تعادلاً ثمينًا أمام نظيره الاتفاق، بهدفين لكل فريق، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب فارس الدهناء.

أحرز فراس البريكان لاعب الأهلي الهدف الأول أمام الاتفاق بالدقيقة 8 من بداية الشوط الأول، ثم تعادل سيكو فوفانا لاعب الاتفاق لفريقه بالدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني تسجيل موسى ديمبيلي لاعب الاتفاق الهدف الثاني أمام الأهلي في الدقيقة 48، وتعادل عبد الله العمار للأهلي من جديد في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وقال جمال ريشة في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن حكم اللقاء فيصل البلوي، كان يجب عليه إلغاء الهدف الثاني للاتفاق والعودة لاحتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي.

وأضاف الخبير التحكيمي بأن: "الشمراني ارتقى للأعلى واستخدم يده وسحب الجهني من منطقة الرقبة، هذه مخالفة، حتى لو بدا للبعض أنها بسيطة، لأنها منعت اللاعب من الاستمرار في محاولة الوصول إلى الكرة".

بهذا التعادل، يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، وذلك بعد خوض 25 مباراة، حيث حقق الفريق الجداوي 14 انتصارًا وتعادل في 5، وتلقى 6 هزائم.

اقرأ أيضا

الاتحاد على موعد لتدمير قلعة الأهلي.. تهديد خطير

جاياردو يوجه رسالة لاتحاد القدم بعد غياب نجومه ضد الأهلي !

حمل تطبيق سعودي الآن