الأسطورة تشيلافيرت يهين "الكاذب" فينيسيوس بلفظ خارج

تاريخ النشر: 30/03/2024
51
منذ أسبوعين
الأسطورة تشيلافيرت يهين الكاذب فينيسيوس بلفظ خارج

هاجم أسطورة منتخب باراجواي الحارس الشهير تشيلافيرت، البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، بسبب بكائه المستمر في المباريات متهما أياه بـ"العنصرية" ضد المنافسين.

وتعدى تشيلافيرت عقب مواجهة البرازيل وإسبانيا الماضية، بالألفاظ على فينيسيوس عبر تغريدة على "أكس"، حيث وصفه بـ"الشاذ"، بسبب خلافه مع إيمريك لابورت مدافع النصر والمنتخب الإسباني.

وجمعت مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي بين إسبانيا والبرازيل، على ملعب سانتياجو برنابيو تحت عنوان "لا للعنصرية"، وحسمها التعادل الإيجابي (3-3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأشهر الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي يتعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مباريات ريال مدريد خاصة خارج قواعده.

ألعب كالرجال يا فينيسيوس:

قال تشيلافيرت في حوار مع الإذاعة الأرجنتينية، بشأن إهانته لفينيسيوس جونيور عبر حسابه على "أكس": "لماذا ما قلته كان قويا؟، لأنني كنت أملك الحس السليم، لماذا دائما يبدأ في البكاء".

وأضاف حارس ريال سرقسطة الإسباني السابق: "دائما ما يقولي يريد أن يتمكن السود من العيش بشكل أفضل، ولكن ماذا علينا نحن أن نفعل؟، هل يجب أن ننتحر؟، ما هي قضيته؟، لا يجب أن نشوه الأشياء".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل الأسطورة الباراجوانية: "التمييز العنصري متواجد فرنسا والأرجنتين في كل أنحاء العالم، فعدما جئت من باراجواي قالوا أنني أموت من الجوع، وأنني أسرق الأموال، هذه كانت إهانات الجماهير لي".

وأوضح مفسرا تغريدته المهينة لفينيسيوس: "ما كتبته هو أن كرة القدم للرجال، ففي بلادنا عندما نقول لا تكن (شاذا)، فهذا ليس أمر مهين".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتابع قائلا: "الكاميرات دائما ما تكون موجودة وهو من يبدأ في البكاء، إذا ماذا على رجل يحصل على 300 دولار وعليه إطعام 4 أطفال أن يفعل؟، إنه لاعب في ريال مدريد، ودائما ما يهاجم المنافسين".

وأتم قائلا: "عندما ضربت الشرطة البرازيلية جماهير الأرجنتين حتى الموت، أين كان فينيسيوس الذي يعد قائد للبرازيل؟، عندما تضرب المنافس كل شيء على ما يرام، ولكن عندما يحدث العكس يبدأ في البكاء".

اقرأ أيضا

هجوم ناري على فينيسيوس جونيور بسبب ضربه لمدافع نادي النصر !

حدث تاريخي.. فينيسيوس جونيور يحمل شارة قيادة البرازيل ضد إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن