بنزيما يحبط الاتحاد أمام الفيحاء للمرة الرابعة.. "ليته لم يعود!"

تاريخ النشر: 29/03/2024
79
منذ 3 أسابيع
كريم بنزيما الاتحاد

أخفق النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، في قيادة العميد لإحراز هدف التقدم على حساب الفيحاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة.

ويعيش النجم الفرنسي فترة صعبة مع الاتحاد بسبب الإصابات المتكررة وتذبذب مستوى، كما هناك مطالبات برحيله عقب نهاية الموسم الجاري.

وتعتبر هذه هي رابع ضربة جزاء يهدرها كريم بنزيما مع الاتحاد خلال هذا الموسم في جميع البطولات، وهو الأمر الذي تسبب في إحباط جماهير العميد.

وكان بنزيما قد غاب عن آخر 5 مباريات مع الاتحاد بواقع 3 في الدوري السعودي ومواجهتين بدوري أبطال آسيا بسبب الإصابة.

وبعد غيابه منذ بداية الشهر الجاري، فقد أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد عن الدفع بالمهاجم الفرنسي في التشكيل الأساسي ضد الفيحاء.

والملاحظ أن كريم بنزيما مع الاتحاد منذ قدومه للفريق الأصفر والأسود، قد نفذ 7 ركلات جزاء، لكنه أضاع 4 ركلات منها.

وسجل بنزيما ركلة جزاء ناجحة أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية، بينما أخفق في إحرازها أمام مواطنه الهلال خلال المواجهة التي دارت أحداثها بنفس البطولة.

بينما عاد كريم ليسجل ركلة الاتحاد أمام أبها في الدوري السعودي، وكذلك أمام الخليج في نفس المسابقة، لكنه أخفق في تسجيل ركلته أمام الأهلي المصري ببطولة كأس العالم للأندية الماضي.

وكرر المهاجم الفرنسي فشله في تسجيل ركلات الجزاء رفقة العميد، أثناء مواجهة الوحدة في بطولة الدوري المحلي، وأيضًا في لقاء اليوم أمام الفيحاء

وكان بنزيما انضم لصفوف الاتحاد خلال سوق انتقالات صيف العام الماضي، بعد رحلة تاريخية مع ريال مدريد امتدت لـ14 عاما، حقق خلالها كافة البطولات الممكنة.

اقرأ أيضا

انتهت | الاتحاد (3-1) الفيحاء.. الجولة 25 من الدوري السعودي

الاتحاد يتلقى ضربة مزدوجة قبل موقعة الفيحاء في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن