4 غيابات مدوية تضرب النصر أمام الطائي.. "كاسترو في ورطة"

تاريخ النشر: 29/03/2024
160
منذ 3 أسابيع
النصرالسعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لإتمام تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، من أجل مواجهة الطائي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

ويستضيف النصر منافسه الطائي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضبة ملعب “الأول بارك” ضمن منافسات الأسبوع الـ25 لدوري روشن.

ويغيب عن صفوف أصفر العاصمة خلال مواجهة الطائي القادمة 4 أسلحة قوية، وهم: "المدافع عبد الإله العمري، الظهير الأيمن سلطان الغنام، المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ولاعب الوسط عبد الله الخيبري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" بأن المدرب لويس كاسترو قرر منح المدافع الإسباني إيمريك لابورت، راحة لمدة 24 ساعة، بعد تأكد غيابه عن مباراة الطائي، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وشهدت تدريبات النصر، مساء الخميس، مشاركة 11 لاعبًا دوليًا، بين خمسة أجانب وستة سعوديين، قبل التوجه إلى النادي الصحي، ليستكمل الباقون حصتهم التدريبية، التي مزجت بين الجانبين البدني والفني.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 24 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الطائي في المركز السادس عشر، برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. مفاجأة مدوية في العالمي

التصنيف العالمي يهين النصر والاتحاد أمام الهلال والأهلي في القاع!

حمل تطبيق سعودي الآن