بعد ترشيح 13 نجما.. صفقات الصيف تكلف دوري روشن 1.2 مليار ريال

تاريخ النشر: 29/03/2024
240
منذ 3 أسابيع
نجوم الصيف

فجرت تقارير إيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الكشف عن 13 لاعبًا مرشحًا من الدوريات الأوروبية، من أجل الانتقال إلى أندية دوري روشن السعودي، خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، يأتي على رأس القائمة التي تضم 13 نجمًا عالميًا مرشحًا للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

13 صفقة بإجمالي 1.6 مليار ريال

وأوضحت صحيفة "الاقتصادية" أن القيمة السوقية للاعبي الدوريات الأوروبية، المرشحين للدوري السعودي، في الموسم المقبل، تبلغ 395.5 مليون يورو، أي ما يعادل 1.6 مليار ريال.

وتضم القائمة المرشحة كلًا من "محمد صلاح (ليفربول)، كيفين دي بروين (مانشيستر سيتي)، رافينيا دياز (برشلونة)"، مع التنويه بأن القيمة السوقية للاعبين الثلاثة فقط، تصل إلى 175 مليون يورو، أو ما يعادل 712.1 مليون ريال.

وجاء في القائمة أيضًا "لوكا مودريتش (ريال مدريد)، رافائيل فاران وكارلوس كاسيميرو (مانشيستر يونايتد)، رحيم سترلينج (تشيلسي)، ريتشارليسون (توتنهام)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، روميلو لوكاكو وكريس سمولينج (روما)، سايمون كاير (ميلان)".

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي في 22 أغسطس المقبل، وفق الروزنامة المقترحة من لجنة المسابقات في الرابطة، بعد اجتماعها بممثلي الأندية.

اقرأ أيضا

متي يحسم الهلال لقب بطل دوري روشن ؟ .. موسم استثنائي

بالصور| 13 نجم عالمي بارز قادم للسعودية.. الدوري الأقوى بالعالم

حمل تطبيق سعودي الآن