قائمة الأولمبي.. خماسي الاتحاد خارج قمة الأهلي وجدل كأس السوبر

تاريخ النشر: 28/03/2024
114
منذ أسبوعين
قائمة الأولمبي.. خماسي الاتحاد خارج قمة الأهلي وجدل كأس السوبر

أعلن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، عن قائمة الأخضر في المعسكر الإعدادي المقرر إقامته في دولة الإمارات، في الفترة بين 1 و11 إبريل المقبل، ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وقرر سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استدعاء 23 لاعبًا في معسكر الإمارات، على النحو التالي..

(محمد العبسي، عبد الرحمن الصانبي، أحمد الجبيع، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، جهاد ذكري، محمد الدوسري، محمد سليمان، مروان الصحفي، زكريا هوساوي، عيد المولد، عوض الناشري، عبد الإله هوساوي، فيصل الغامدي، زياد الجهني، أحمد الغامدي، صالح أبو الشامات، سعد الناصر، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، محمد مران).

ويستعد المنتخب الأولمبي، للمشاركة في المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا (قطر 2024)، التي تنطلق في منتصف إبريل المقبل، بجوار منتخبات العراق وتايلاند وطاجيكستان.

صدمة للاتحاد وجدل كأس السوبر

وشهدت قائمة المنتخب الأولمبي، استدعاء 5 لاعبين من الاتحاد، وهم (فيصل الغامدي، مروان الصحفي، أحمد الغامدي، عوض الناشري، زكريا هوساوي).

وطبقًا لذلك، فإن خماسي الاتحاد سيغيب عن مباراة القمة أمام الأهلي، المقررة يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة 26 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتسود حالة من الجدل، حول تواجد لاعبي الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي، (الهلال، الاتحاد، النصر، الوحدة)، والتي تقام في مدينة أبوظبي الإماراتية، خلال الفترة بين 8 و11 إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

الأولمبي السعودي يهزم مصر وينتزع المركز الثالث ببطولة غرب آسيا

الاتحاد يجهز سلاحًا قانونيًا لسحب نجوم الأولمبي.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن