تسريب قرار المسابقات بشأن ديربي الهلال والأهلي.. طلب نصراوي مفاجئ

تاريخ النشر: 28/03/2024
180
منذ أسبوعين
تسريب قرار المسابقات بشأن ديربي الهلال والأهلي.. طلب نصراوي مفاجئ

في خطوة مفاجئة، كشف الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، عن قرار لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بخصوص طلب نادي الهلال تأجيل مباراة الأهلي.

وطلب نادي الهلال تأجيل مباراته ضد الأهلي في الدوري السعودي، من أجل التركيز والاستعداد بقوة لمواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال، ضمن لقاءات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم 19أبريل 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وكتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الخميس: "بلغني أن المسابقات ستصدر قرارًا برفض طلب نادي الهلال بتأجيل مباراة الاهلي الدورية".

وأضاف: "بصفتي إعلامي تهمه مصلحة الكرة السعودية، أطلب من المسابقات مراجعة حساباتها من جديد مرة وإثنتان و ثلاث، فالهلال يجب ان يدخل مباراة العين الإماراتي و هو مرتاح بعيداً عن الإرهاق". 

وتابع المريسل: "أعتقد أن الأهلاويين سيقدرون ذلك الأمر خاصة إذا أصبحوا في نفس الموقف مستقبلاً، أتمنى من كل قلبي أن يكون قرار التأجيل هو الذي سيعلن، بالتوفيق للهلال في دوري أبطال آسيا". 

اقرأ أيضا

المسابقات تنهي جدل تأجيل الهلال بقرار صادم.. ورطة كبرى

الهلال يجبر لجنة المسابقات على تأجيل لقاء الأهلي.. زلزال !

حمل تطبيق سعودي الآن