من هو مدرب برشلونة الجديد؟.. لابورتا حائر بين تشافي وفليك

تاريخ النشر: 28/03/2024
37
منذ أسبوعين
من هو مدرب برشلونة الجديد؟.. لابورتا حائر بين تشافي وفليك

ظهر تطور جديد يشير لاقتراب الألماني هانز فليك من تولي تدريب برشلونة الإسباني، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز الذي سيغادر منصبه.

وكان تشافي قد أعلن بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي حققها النادي الكتالوني مؤخرا.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يبتعد هانز فليك عن التدريب منذ مغادرة منتخب ألمانيا في شهر أكتوبر من العام الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وشهدت الفترة الماضية، العديد من الجلسات التفاوضية بين إدارة برشلونة ووكيل المدرب الألماني، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع الرئيس خوان لابورتا مع بيني زاهافي.

فليك الحل الأمثل: 

كشف الصحفي "فرناندو بولو"، بأن هانز فليك حاليا هو الخيار المناسب والأسهل لإدارة برشلونة، خاصة أن الرئيس خوان لابورتا يفضله كثيرا.

ويرى لابورتا بأن فليك الخيار الأفضل خاصة أنه على علاقة مميزة مع وكيله بيني زاهافي، بالإضافة لكونه الألماني غير مرتبط بأي فريق حاليا والتعاقد معه سيكون مجانا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيكون خيار هانز فليك بمثابة الحل، لو أصر تشافي هيرنانديز على موقفه بمغادرة برشلونة في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن المحاولات مستمرة معه لاقناعه بالبقاء.

وستكون الرغبة كبيرة لدى إدارة برشلونة حال تخطي عقبة باريس سان جيرمان، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في استمرار تشافي لموسم إضافي على أقل تقدير.

اقرأ أيضا

برشلونة متفائل بشأن التعاقد مع هالاند.. مفاجأة

مفاجأة الموسم.. أراوخو يضع برشلونة في فخ مدمر بقرار صادم

حمل تطبيق سعودي الآن