الأمير خالد يكشف كواليس هامة في الأهلي.. تصريحات قوية

تاريخ النشر: 28/03/2024
440
منذ 4 أسابيع
كواليس هامة وانتقادات لاذعة.. تصريحات قوية لرئيس الأهلي الأسبق

تحدث الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق، عن كواليس غاية بالأهمية عن الفترة الماضية للراقي ولعل أبرزها هبوط النادي لدوري يلو، مشددا على الجماهير ضرورة الصبر على الفريق الحالي. 

تولى الأمير فهد بن خالد رئاسة النادي الأهلي عام 2010، وكان قبل ذلك يعمل مشرفًا على النادي، وفي يوليو 2015 أعلن استقالته، ليعود في يونيو 2017 في منصب الرئيس، وفي نوفمبر من نفس السنة قدم استقالته رسميًا من رئاسة النادي الأهلي. 

ومن أبرز أسهاماته الرياضية، الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2011، وعام 2012، والتتويج بدوري الأمير فيصل بن فهد عام 2012، وعام 2013، والفوز ببطولة كأس ولي العهد عام 2015، كما حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2016. 

وفتح الأمير فهد بن خالد صدره للجماهير السعودية والأهلاوية تحديدا، عبر برنامج "مخيال" المذاع على القناة السعودية، ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تصريحات رئيس الأهلي الأسبق كما في الإنفوجرافيك التالي.. 

رسالتي لجماهير الأهلي إذا هم مشتاقين مرة أنا مشتاق ألف مرة

في عام 2007 تواصل معي الأمير خالد بن عبدالله، لرئاسة الأهلي لكن رفضت بسبب والدي

ترأست الأهلي عام 2018، لمدة موسم ونصف، وبعد استقالتي كان الأهلي قريب جداً من لقب الدوري، يبدو أن الأهلاويه ينتظروني استقيل من أجل تحقيق الدوري. 

يشهد الله أن كل ما تسمعه بخصوص ابتعادي غير صحيح، وزير الرياضة وقتها تركي آل الشيخ رفض استقالتي مرتين، خروجي كان بسبب ظروفي الشخصية.

ما حدث للأهلي في موسم 2022، يتحمله ماجد النفيعي وموسى المحياني، ممكن تحمل لاعب أو مدرب جزء لا أكثر لكن هم السبب الرئيسي.

باقي 4 مباريات على نهاية الموسم، والفريق بوضع صعب وإدارة ماجد النفيعي وموسى المحياني وقعوا مع مدرب ما درب خارج أمريكا الجنوبية بغض النظر إذا كان جيد أو لا.

الله لا يعيد لحظة هبوط الأهلي.. كنت أتابعها لحالي وبعد نهاية المباراة رحت لغرفتي حزين وكأن أحدا قد توفى

لا يوجد رئيس نادي يعمل من أجل الفشل بالأخير هو توفيق، لكن من يكرر الخطأ بالموسم الثاني له هذا يكابر وبالأخير سيستقيل مجبر بعد الضغوطات أو مطالبات عائلته.

كنت أتمنى استمرار وليد معاذ، أنا اعرفه جيدا وأعلم مدى الحب الذي يملكه للنادي الأهلي

هيثم عسيري، فهد الرشيدي، زياد الجهني، ريان حامد وغيرهم لاعبين قبل سنة ممكن المشجع الأهلاوي لايعرفهم لأنهم صغار بالعمر صعب تطالبهم بتحقيق الدوري. 

الأهلي في بعض المراكز لا يملك فيها لاعب بديل، ممكن البعض يزعل من كلامي لكن هذا الواقع، أكبر المتفائلين لم يتوقعون تواجدنا حاليا بالمركز الثالث بعد موسم واحد من العودة، لذلك الصبر مهم.

لانملك لاعب محلي يلعب بالمنتخب إلا فراس البريكان، المدرب وصل للفريق ولم يختار أي لاعب إلا اثنين ممكن، الواقع يحتم علينا الصبر، صعب تحقق الدوري لذلك نحتاج أن الجمهور يكون منطقي، صعب تنافس بعد موسم من عودتك.

 

حمل تطبيق سعودي الآن