نيمار يرد على رحيله عن الهلال من أجل برشلونة.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 28/03/2024
816
منذ أسبوعين
نيمار

في تطور سريع للأحداث، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، على ما يتردد حول عودته مرة أخرى للعب بشعار نادي برشلونة. 

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء أن هناك مفاوضات كبرى على بدأت بين برشلونة الإسباني ونادي الهلال من أجل خروج نيمار في الصيف المقبل وعودته إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكانت تقارير قد أوضحت بأن نيمار لن يغادر الهلال إلا في حالة حصول النادي السعودي على مواطنه رافينيا جناح برشلونة الحالي في صفقة تبادلية، تعفي الهلال من دفع مبلغ الـ 100 مليون التي يطلبها البارسا من أجل خروج لاعب ليدز يونايتد السابق.

وفي ضوء تلك التطورات، رحب جمهور برشلونة بعودة نيمار من جديد، كخطوة لاستعادة بريق النادي الكتالوني نحو الألقاب المحلية والقارية. 

ولكن في تطور هام للغاية، أفاد موقع "Barca times" الإسباني، اليوم الخميس، أن اللاعب البرازيلي أكد لمقربيه إنه سيبقى مع الهلال الموسم القادم، ولن يذهب لبرشلونة عرفانا وتقديرا لزعيم آسيا. 

في صفقة تاريخية، انضم نيمار لصفوف نادي الهلال في صيف 2023، بعقد لمدة موسمين يستمر حتى يونيو 2025، وشارك مع الفريق في 5 مباريات فقط ساهم خلالها في أربع أهداف، ثم ضربته الإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب بلاده البرازيل، ليغيب عن المشاركة مع الزعيم منذ شهر أكتوبر 2023. 

اقرأ أيضا

ماتيوس بيريرا يربك حسابات الهلال قبل الميركاتو الصيفي.. ماذا حدث؟

حلم الهلال يتحقق بضم جوهرة الأرجنتين في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن