صحف السعودية| المسابقات تورط الاتحاد والأهلي يؤمن حارسه من الهلال

تاريخ النشر: 28/03/2024
215
منذ 4 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 28 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

شارك المدافع حسان تمبكتي، في الجزء الأول من تدريبات الهلال الجماعية مساء الاربعاء، قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي، في إطار عودته التدريجية للتعافي تماماً من إصابة مفصل القدم التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام سباهان الإيراني في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

الرياضية

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة المسابقات الحلولَ المقترحةَ من نادي الاتحاد بشأن استدعاء عددٍ من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر المنتخب الأولمبي، استعداداً لكأس آسيا في قطر.

الجزيرة

يشارك أجانب نادي النصر، في مقدمتهم كريستيانو رونالدو، في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الخميس، ضمن الاستعدادات لمواجهة الطائي في الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك.

اليوم

أعلن شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد التعاقد مع عبدالرحمن الصانبي حارس مرمى الفريق، لمدة 4 مواسم، وذلك بعد إنهاء الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

الرياض

تأكدت جاهزية لاعب منتصف ميدان فريق الشباب الكرواتي إيفان راكيتيتش بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الفيحاء الدورية وهي الإصابة التي غيبته عن مواجهة الحزم الأخيرة قبل التوقف التي انتصر فيها الشباب بثلاثية نظيفة.

حمل تطبيق سعودي الآن