تفاصيل مؤامرة بروزوفيتش وماني للإطاحة بـ فينجا وإعادة الغامدي

تاريخ النشر: 28/03/2024
1318
منذ أسبوعين
بروزوفيتش النصر والحزم

فجرت تقارير إعلامية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التحديثات المستمرة داخل مجلس إدارة نادي النصر السعودي، في الأيام الحالية.

لا تزال أجواء نادي النصر السعودي، فوق صفيح ساخن، منذ أنباء استقالة مسلي آل معمر، من رئاسة المؤسسة غير الربحية، وقرار الرمز الأمير خالد بن فهد، العضو الذهبي للنصر، بالانسحاب من المشهد.

وفي تطور مفاجئ، ظهر داخل تدريبات نادي النصر الجماعية، أمس الثلاثاء، الأستاذ أحمد الغامدي، المدير التتفيذي السابق، مما يفيد بقرب الإطاحة بالإيطالي جويدو فينجا المدير التنفيذي الحالي.

وفجر الإعلامي الرياضي "علي المرشود" مفاجأة نارية عبر برنامج "برا 18" على قناة "SSC" عن التغييرات الإدارية التي ستتم بنادي النصر، حيث علق: "أحمد الغامدي عاد مرة أخرى لأن إبعاده كان قرارًا خاطئًا ومن أعاده اللجنة التنفيذية".

وواصل قائلاً: "جويدو فينجا الرئيس التنفيذي الإيطالي لن يكون له علاقة بفريق كرة القدم، وأحمد الغامدي سيحصل على كامل الصلاحيات، وسيتم الإبقاء على الإداريين بالفريق".

وأضاف بأن: "أغلب اللاعبين الأجانب يرغبون بعودة أحمد الغامدي، لأنه هو من تعاقد معهم، سواء مارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو وإيمريك لابورت وساديو ماني وأليكس تيليس، فهم الركيزة الأساسية لنادي النصر".

وأنهى علي المرشود تصريحاته النارية في هذا الصدد بالقول: "نتمنى أن يُسعف الوقت أحمد الغامدي، لتعديل ما هدمه الإيطالي جويدو خلال شهر يناير الماضي".

وبدأت الأحداث الساخنة داخل نادي النصر برفض مسلي آل معمر حضور مباراة القمة بين الأهلي والنصر، في الجولة 24 من دوري روشن السعودي، ثم أنباء استقالة آل معمر من منصبه.

وأدى ذلك الأمر لاستياء الأمير خالد بن فهد من بعض القرارات الإدارية داخل النادي، بين الاستغناء عن الكوادر المحلية، ورحيل عدد من اللاعبين رغم حاجة النادي، أبرزهم عبد الله مادو وخالد الغنام وسيكو فوفانا.

اقرأ أيضا

بعد قرار مانشيستر يونايتد.. فاران يفاضل بين النصر والاتحاد

الشكوك تحاصر نجمي النصر قبل مواجهة الطائي في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن