يايسله يحدد بديل "مسمار الوسط" أمام الاتفاق.. ويحسم مصير المجحد

تاريخ النشر: 28/03/2024
71
منذ أسبوعين
الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، بأن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة، قد استقر على تحديد اسم اللاعب الذي سيكمل الحلقة الناقصة بمركز خط الوسط أمام الاتفاق.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.

وينوي يايسله إشراك علي الأسمري أساسيًا أمام الاتفاق، في اللقاء الذي يقام يوم الجمعة القادم، عوضًا عن الإيفواري فرانك كيسيه.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وذكرت صحيفة "الرياضية" بأن المدرب الألماني يايسله قد فرض مناورة خلال التدريبات، اليوم الأربعاء، ووضح من خلالها اعتماده على الأسمري بجانب البرازيلي فيرمينيو في خط الوسط، بدلًا من الإيفواري كيسيه، الغائب عن اللقاء بداعي الإيقاف.

وينتظر مدرب الفريق الراقي، ماتياس يايسله، نتائج الفحص الطبي، الذي سيجريه اللاعب محمد المجحد، يوم الخميس، لتأكيد إمكانية مشاركته في لقاء الاتفاق، أو تحديد البديل الأنسب حال تأكد مسألة غيابه.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وكان محمد المجحد قد تعرض لإصابة في الركبة، خلال مواجهة التعاون، ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.

وكان الألماني يايسله قد أوقف المناورة أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء، وسبقتها تمارين بدنية في الصالة اللياقية، وتلتها تدريبات فنية تركزت على الاستحواذ والتسديد على المرمى.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من الاتفاق بشأن مواجهة الأهلي.. قرار صارم

صدمة.. إصابة ميندي مع السنغال تهدد مشاركته مع الأهلي ضد الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن