قرار صادم من سعود عبدالحميد قبل وفاة والده.. "دهشة هلالية واسعة!"

تاريخ النشر: 28/03/2024
3689
منذ أسبوعين
نجم الهلال يكشف سر عدم احتفاله بالهدف العالمي أمام الاتحاد

فجر الجهاز الإداري لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن قرار صادم للغاية من جانب الظهير الأيمن لنادي الهلال السعودي، سعود عبدالحميد، قبل وفاة والده.

وغادر اللاعب سعود عبدالحميد معسكر منتخب السعودية الأول، بعد مباراة طاجيكستان الأولى، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الأخير؛ للعودة إلى مدينة جدة، ليكون بقرب والده الذي كان يتواجد وقتها في العناية المركزة، قبل وفاته.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "عبدالرحمن الحميدي" عبر برنامجه التلفزيوني "برا 18"، فإن إدارة منتخب السعودي، فقد تم حجز تذاكر طيران للاعب المتألق؛ من أجل السفر عبر الجو إلى مدينة جدة.

وأوضحت إدارة منتخب السعودية، بأن سعود عبدالحميد فضل السفر عن طريق "البر" إلى مدينة جدة، وليس بواسطة الطيران؛ وذلك بصحبة أحد أصدقائه.

وعرضت إدارة المنتخب السعودي على اللاعب، شراء تذكرة طيران إلى صديقه أيضًا؛ ولكن سعود أصر بشكل كبير على السفر "برًا"، رافضًا كل المحاولات التي أجريت معه.

وكان منتخب السعودية قد انتصر بهدف دون رد على طاجيكستان، صمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ثم تعادل (1-1) أمام نظيره الطاجيكي في الجولة الرابعة.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة لاس بالماس الهامة

الشرطة الإسبانية تبحث عن الهارب روبياليس في جمهورية الدومينيكان

حمل تطبيق سعودي الآن