الاتحاد ينتعش بعودة نجومه الدوليين قبل مواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 28/03/2024
127
منذ أسبوعين
جاياردو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، آخر المستجدات الخاصة بفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة، قبيل الصدام المرتقب ضد الفيحاء، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض فريق اتحاد جدة مواجهة هامة وقوية ضد الفيحاء، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر مارس الحالي.

وكان الاتحاد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قد استعاد خدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

 بينما شارك في مران اليوم الجماعي، قائد ومدافع فريق الاتحاد أحمد حجازي، إضافة إلى النجم الواعد أحمد الغامدي، استعدادًا للقاء الفيحاء المرتقب بدوري روشن. 

بينما تواجد لاعبي الاتحاد، قلب الدفاع فيصل الغامدي والظهير الأيسر فواز الصقور، في تدريبات الفريق اليوم، وأدى حسن كادش تدريبات خفيف في صالة الحديد واللياقة.

وتأكدت جاهزية بقية لاعبي العميد "الدوليين" وهم عوض الناشري وزكريا هوساوي وسويلم المنهالي ومروان الصحفي إضافة إلى أسامة المرمش.

بينما سيغيب سعد آل موسى مدافع الاتحاد سيغيب عن مواجهة الفيحاء لعدم اكتمال جاهزيته البدنية، علمًا بأنه يعاني من إصابة على مستوى القدم وقد أبعدته عن فوز فريقه أمام الفتح في الجولة الماضية بنتيجة 4-2.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويتطلع الفريق الاتحادي بقيادة مدربه جاياردو، إلى مواصلة تحقيق الانتصارات، بعدما فاز في آخر جولتين على الأخدود 2-1 والفتح 4-2.

ويتواجد الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، حيث حقق الفوز 13 مرة وتعادل 4 وخسر 7 بعد مرور 24 جولة.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد الإسباني يصدم برشلونة بشأن تشافي

الآسيوي يصدم الاتحاد بسبب تاريخ الهلال .. رد حاسم للبطولات

حمل تطبيق سعودي الآن