داني ألفيس لن يعود للسجن مرة أخرى بحكم قضائي صادم 

تاريخ النشر: 27/03/2024
432
منذ 3 أسابيع
داني ألفيس لن يعود للسجن مرة أخرى بحكم قضائي صادم 

ظهرت مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة بقضية النجم البرازيلي داني ألفيس المتهم باغتصاب فتاة إسبانية، خلال احتفالات أعياد الميلاد في يناير عام 2023.

وخرج داني ألفيس من السجن قبل يومين بعد أن دفع كفالة مالية قدرها مليون يورو، بالإضافة لـ150 ألف يورو تعويض للفتاة عن الأضرار التي تعرضت لها.

وتواجد داني ألفيس في "السجن الاحتياطي " لما يقرب من 14 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه بناء على اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم محامي الدفاع عن داني ألفيس استئناف على الحكم القضائي الصادر ضده بالسجن 4 سنوات ونصف، وبالتالي كان من حقه اطلاق السراح المؤقت بكونه قضى ما يقرب من ربع المدة.

ألفيس لن يعود للسجن: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن داني ألفيس بموجب حكم إطلاق السراح المؤقت لن يعود للسجن من جديد إلا بعد فترة طويلة، خاصة أن القضية تم فتحها من جديد.

وستناقش المحكمة الاستئناف الذي تقدمت به محامية لاعب برشلونة السابق، ولكن لن يحدث ذلك قبل مطلع عام 2025، بناء على حكم الإفراج المؤقت الصادر لصالحه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وستواصل المحكمة العليا في برشلونة، إعادة البحث في الأدلة الخاصة بالقضية والتي لن تغلق في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر، أن محامي الدفاع عن داني ألفيس لم يعلن هوية الشخص الذي دفع أموال الكفالة، خاصة أن ثروته وكافة أمواله محجوز عليها من قبل حكم محكمة برازيلية بسبب شكوى قضائية من زوجته السابقة دينورا سانتانا.

اقرأ أيضا

من دفع مليون يورو لخروج داني ألفيس من السجن؟.. مفاجأة لا تصدق 

فيديو| شاهد لحظة خروج داني ألفيس من السجن في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن