رسالة المسحل بعد نجاح المملكة في استضافة "سلسلة فيفا الدولية"

تاريخ النشر: 27/03/2024
38
منذ أسبوعين
رسالة المسحل بعد نجاح المملكة في استضافة سلسلة فيفا الدولية

أعرب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته بنجاح تنظيم المملكة للنسخة التجريبية من سلسلة FIFA Series 2024.

واستضافت محافظة جدة، مجموعتين في سلسلة (فيفا)، للمرة الأولى، خلال الفترة بين 21 حتى 26 مارس، على ملعبي رديف مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية.

ماذا قال ياسر المسحل؟

وقال المسحل "فخورون بنجاح تنظيم النسخة التجريبية من سلسلة (فيفا 2024)، في وقت قياسي، وعبر كوادر وطنية نقلت صورة رائعة عن القدرات السعودية في تنظيم المحافل الدولية".

وأضاف "استضافة المجموعتين تمثل امتدادًا للنجاحات التي تقدمها المملكة في استضافة كبرى الأحداث الرياضية، التي نالت إشادات دولية وقارية".

سلسلة فيفا 2024

واستضافت السعودية مجموعتين، ضمن مجموعات سلسلة FIFA Series 2024 الودية، والتي جاءت على النحو التالي..

- المجموعة الأولى: جزر القمر (إفريقيا)، كمبوديا (آسيا)، غينيا الاستوائية (إفريقيا)، غيانا (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

- المجموعة الثانية: برمودا (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، بروناي دار السلام (آسيا)، غينيا (إفريقيا)، فانواتو (أوقيانوسيا).

وتمثل الاستضافة، امتدادًا للتعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والدولي، من أجل تعزيز خطط "فيفا" لتطوير اللعبة من خلال تطوير المنتخبات.

واستضافت السعودية العديد من الأحداث الكروية البارزة حول العالم، مثل كأس العالم للأندية، بطولات السوبر الإسباني والإيطالي، غرب آسيا للسيدات، كما تستعد المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027، وتتطلع للفوز بحق استضافة كأس العالم 2034.

اقرأ أيضا

إجابة المسحل تثير القلق.. من وراء إيقاف العقيدي؟

كراهية المسحل العلنية للحائلي والاتحاد.. ضغطة زر تثير الجدل !

حمل تطبيق سعودي الآن